العين – مينا هيرالد: افتتح متجر 2XL، أحد أهم محلات الأثاث الفاخر والديكور المنزلي في دولة الإمارات ، أكبر معرض في “رمال مول” والذي يعد أول فروعه في مدينة العين.

يمتد معرض2XL على مساحة تتجاوز 26,000 قدم مربع ويعرض أفضل قطع الأثاث الكلاسيكية التي يشتهر بها وتشمل قطعا من الأثاث المصممة من أجود أنواع الخشب، والمعروفة بالأناقة ودقة التفاصيل. ويتعهد محل 2XL بتحديث أسعار ومجموعات الأثاث بشكل منتظم، ليتمكن العملاء من الاختيار من تشكيلة جديدة كل ثلاثة أشهر.

وتعزز إضافة معرض الأثاث الجديد إلى مجموعة محال التجزئة الواسعة التي يشتهر بها “رمال مول”، مكانة المركز كوجهة رائدة للتسوقتوفر لزوارها أرقى وأفضل أنواع الأدوات والمفروشات المنزلية.

وقال سعود عبدالرحمن، المدير العام لمجموعة محلات 2XL للأثاث والتصميم المنزلي: “يسرنا افتتاح محل 2XL في مدينة العين. ويعتبر “رمال مول” وجهة مثالية كونه يلبي متطلبات عملائنا، الذين طالبوا بافتتاح فرع في مدينة العين بالقرب من مناطق سكنهم . وتوفر محلاتنا مجموعة واسعة من تصاميم الديكور المنزلي، الكلاسيكية والحديثة. ونفخر بتوفير أفضل المهارات الفنية في صنع الأثاث علاوة على خدمة متميزة للعملاء.”

ويتواجد محل 2XL في الطابق الثاني في رمال مول، بجانب نادي “إنيرجي بلس” للياقة البدنية، ومحلات رويال للأثاث. ساعات العمل من الساعة 10 صباحا- حتى 10 مساء من السبت إلى الجمعة.