دبي – مينا هيرالد: بدأ مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في إمارة دبي، ورشة عمل مكونة من سلسلة من أربعة أجزاء تحت عنوان “أربع خطوات لتحقيق نمو هائل في الأعمال” في لقاء التواصل لشهر مايو. يقدم الورشة وسيم كركبي، المدير العام لشركة أكشن كوتش والمدرب المعتمد للأعمال والقيادة في الشرق الأوسط.

ركزت ورشة العمل الأولى اليوم على موضوع “اتقان مهارة الحد من الفوضى” كأول خطوة يجب تعلمها لتحقيق النجاح والنمو وذلك من خلال احتراف عدة أمور من تحديد الهدف والوقت والأمور المالية. شارك وسيم خبرته الواسعة في هذا المجال مع أعضاء المجلس حول سبل تحديد ومواجهة التحديات لنمو أعمالهم من خلال تمكين القدرات القيادية التنفيذية لديهم وتمكين نموها عن طريق اتاحة اليات العمل المناسبة.

وعلقت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي” اكتسب أعضاء المجلس الكثير من ورشات العمل المقدمة من قبل شركة أكشن كوتش في السابق، والتي ساهمت في امدادهم بالخبرات القيمة والرؤى التي لا تقدر بثمن والتي تساعدهم في حياتهم اليومية للتطور والنمو كسيدات أعمال.” تشكل هذه السلسلة من أربعة أجزاء أداة قوية لفهم كيفية دفع العمل في الاتجاه الصحيح، وتعلم أفضل الممارسات للقيام بذلك.”

يحصل أعضاء مجلس سيدات أعمال دبي من خلال برنامج ورشات العمل على فرصة متميزة لاستكشاف العناصر الرئيسية لنجاح أي عمل والدخول في آليات مفصلة عن كيفية تنفيذ كل من العناصر التي تضمن النمو المميز للأعمال. و سوف يستفيد الحضور من خلالها من التعرف على أفضل الطرق لتنشيط رؤيتهم وإدارتها والتركيز على كيفية زيادة المبيعات والأرباح والمساعدة في خلق فريق عمل كفؤ بمختلف المعايير وتعزيز الأداء من خلال التوجيه والطاقة الإيجابية.

كما تواصل الدورات برنامجها خلال الشهر الحالي كما يلي: الخطوة الثانية في 11 مايو- بعنوان” تنبؤ تدفق الاموال للأسواق المتخصصة ” ، والخطوة الثالثة في 18 مايو – بعنوان “رفع الكفاءة ” والخطوة الرابعة في 25 مايو بعنوان “الفريق – الهيكلة من أجل تحقيق النمو”. البرنامج متاح لغير الأعضاء ويمكن التسجيل عن طريق الاتصال بالمجلس.

للمزيد من المعلومات عن اللقاءات الشهرية لمجلس سيدات أعمال دبي، وكيفية الانضمام للمجلس، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.dbwc.ae.