دبي – مينا هيرالد: نظمت إبسون الشرق الأوسط ملتقى لشركائها الإقليمين في دبي والذي حضره أكثر من 100 شريك وكبار ممثلي إبسون. حيث تمت مناقشة تطوير الأعمال والإنجازات للسنة المالية 2015/2016 والاستراتيجيات الجديدة للسنة المالية 2016/2017. وتم إبلاغ الشركاء عن خارطة الطريق والمنتجات الجديدة من طابعات إبسون من فئة ITS، وطابعات الـWork Force، وطابعات الـRIPS، وأجهزة عرض الفيديو التي سيتم إطلاقها في الشرق الأوسط في عام 2016.
وألقى خليل الدلو، مدير عام شركة إبسون الشرق الأوسط، كلمة الافتتاح ورسالة الترحيب حيث قال في خطابه “كانت 2015 عاماً ناجحاً بالنسبة لنا في جميع أنحاء المنطقة مع طابعات RIPS، وطابعات الـITS وأجهزة العرض الجديدة. شاهدنا أيضا نمواً قويا لطابعاتنا ذات الحجم الكبير ومنتجات قطاع التجزئة. نحن نحظى بحصة سوقية عالية في المنطقة فضل شركائنا وسلسلة منتجاتنا، ونتطلع إلى أداء أقوى في عام 2016. ”
عرضت إبسون أحدث استراتيجياتها للتوسع من حيث المنتجات الموجودة حالياً في الأسواق والمنتجات الجديدة وكيفية العمل كفريق واحد لتقديم قيمة أكبر للعملاء. وقام الشركاء أيضاً بتبادل قصص النجاح والأفكار لتعزيز التعاون.
وأضاف خليل: “إن الحدث مكن شركائنا من اكتشاف فرص تنموية وتجارية، ومقابلة خبراء المنتجات لدينا ومعرفة المزيد عن منتجاتنا الجديدة التي سيتم عرضها قريباً في السوق”.