دبـي – مينا هيرالد: فازت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” بثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز “”مؤتمر وجوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد-CIPS””، والذي تم تنظيمه مؤخَّراً في فندق “العنوان مرسى دبي”، في دبي.

تم تكريم “اينوك” ضمن ثلاث فئات مختلفة وهي “الفائز لعام 2016″، و”أفضل مبادرة لتنمية وتطوير الكوادر العاملة” و”أفضل إدارة لعلاقات الموردين”. ويأتي هذا التكريم ليؤكد التزام المجموعة وجهودها الإستثنائية في الإرتقاء بمستوى الكفاءة والأداء والشفافية في عملية الشراء ضمن سلسلة التوريد.

وتعليقاً على فوز “اينوك” بالجوائز، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “نحن سعداء وفخورون بتكريم معهد تشارترد لنا، والذي يُعَد أحد المؤسسات الرائدة ضمن قطاع النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي تكريم المجموعة اليوم ليؤكِّد على مدى التطور الذي تمكَّنَت من تحقيقه في تعزيز مستوى عمليات الشراء والتوريد، وهي جميعها مجالات حيوية وهامة للشركات العاملة في قطاع النفط وتعتبر مؤشّراً هاماً على مدى نجاح الشركة، وخاصّة في منطقة الشرق الأوسط بطبيعته الجغرافية والسياسية الخاصّة.”
ويأتي فوز شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” بهذه الجوائز كمؤشر على تميّز المجموعة التي قامت بإعادة هيكلة ودمج لإداراتها وأقسامها بعد إتمامها لعملية الاستحواذ على شركة “دراغون اويل” في نهاية العام الماضي. حيث تقوم المجموعة وبشكل مُلفِت منذ ذلك الحين ببدء العديد من مشاريع تنمية وتطوير البنية التحتية في مدينة دبي، والعمل على توسيع شبكة الإمدادات والخدمات الخاصة بها، والمنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.
وقال عبد السلام الحمادي، مدير إدارة المشتريات والعقود في “اينوك”: “تعتمد اينوك برنامجاً داخلياً متكاملاً للنظر في الأداء المؤسسي باستمرار والعمل على تلبية الإحتياجات، والبحث عن القوة العاملة الماهرة والخبرات المتميّزة والقيام بتوظيفها وتطويرها والاحتفاظ بها لسنوات طويلة، وذلك بما يعود بالفائدة والنفع على الشركة والكوادر البشرية ويعطي قيمة مضاعفة لأعمالنا في جميع المجالات.”
وينظِّم ” معهد تشارترد للمشتريات والتوريد-CIPS” بالإضافة إلى حفله السنوي لتوزيع الجوائز، مؤتمراً في نفس اليوم، يقوم من خلاله بمناقشة العديد من القضايا الهامة ضمن القطاع، ويعقد نقاشات مفتوحة لتسليط الضوء على تطورات وتحديات سوق الشراء والتوظيف والتوريد في المنطقة.
شهدت دورة هذا العام من “مؤتمر وجوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد-CIPS” ترشيح ومشاركة 45 مؤسسة وشركة وشملت جوائز هذا العام 11 فئة مختلفة، ضمَّت متسابقين من الشركات والأفراد.