دبي – مينا هيرالد: اختتمت “سوفت وير إيه. جي”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال سير العمل والأنظمة المتكاملة والبيانات الضخمة، بنجاح اجتماعاً رفيع المستوى لمجموعة مستخدمي منصتها “آريس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام والذي شهد مشاركة كبيرة في حلقات النقاش حول تحسين آليات سير العمل من أجل توفير إنتاجية أفضل، بالإضافة إلى فرص التواصل المفيدة التي جرت خلال الاجتماع. وقام فريق “سوفت وير إيه. جي” بتنظيم هذا الاجتماع للمرة الأولى في فندق “ريتز-كارلتون” في مركز دبي المالي العالمي، بهدف مساعدة مجموعة المستخدمين في المنطقة على إحداث تحسن مستمر على عمليات سير العمل.
وحضر الاجتماع شخصيات إقليمية مهمة في هذا المجال بقيادة المتحدثة الرئيسية روزي هوك، رئيس قسم الهندسة المعمارية والتخطيط استراتيجي- تكنولوجيا المعلومات في شركة “فيليبس”، وذلك لتبادل الخبرات والتجارب مع الحضور. وركزت هوك في كلمتها على ثلاثة جوانب لعملية التحول الرقمي التي تم تنفيذها من قبل مؤسستها بهدف بناء أساس متين لعمليات سير العمل وقدرة مستدامة على التخطيط لعملية التحول. كما استعرضت هوك كيفية تشكيل شركة “فيليبس” لواقع جديد لتكنولوجيا المعلومات من حيث تخفيض التكاليف وتوحيد العمليات.
واطلع المشاركون خلال الاجتماع على آخر أخبار “سوفت وير إيه. جي”، كما أتيحت لهم أيضاً فرصة اللقاء المباشر مع خبراء الشركة، بالإضافة إلى التواصل مع نظرائهم لمناقشة أمور التكنولوجيا وتبادل الحلول للتحديات التي تواجههم في هذا الإطار.
وألقى إيريك روفرز، مدير أول لحلول التحول في قسم قبل المبيعات والحلول لدى “سوفت وير إيه. جي”، محاضرة حول “التجربة الرقمية للعميل والتميز التشغيلي”. كما تحدث روفرز في جلسة ثانية تمحورت حول المنتجات المبتكرة والتطبيقات عن “الابتكار في الأعمال والتحول في مجال تكنولوجيا المعلومات”.
وقال رامي كيشلي، نائب رئيس “سوفت وير إيه. جي” في منطقة الخليج والمشرق العربي: “استفادت مجموعة مستخدمي منصة “آريس” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خبرات ومعارف نظرائهم من خلال التعاون والتفاعل معهم في الاجتماع، كما تعلموا المزيد حول إدارة سير العمل. وتبادل المشاركون في الاجتماع أفضل الممارسات والدروس المستفادة حول إدارة سير العمل بإستخدام منصة “آريس”. ونحن سعداء جداً بنتائج الاجتماع ونتطلع إلى تنظيم مبادرات مشابهة في المستقبل لمساعدة عملائنا على الاستجابة بفعالية للتغيرات الحاصلة في عالم الأعمال ومتطلبات العملاء والسوق بشكل عام”.
وتمكن تقنيات البيانات الضخمة والتكامل وسير العمل من “سوفت وير إيه. جي” العملاء من تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحديث أنظمتهم وتحسين عمليات اتخاذ القرار وتقديم خدمات أفضل. وتم تصنيف “سوفت وير إيه. جي” كشركة رائدة ضمن 14 فئة في السوق، وذلك استناداً إلى خبرتها الممتدة على مدى أكثر من 40 عاماً في مجال الابتكار المرتكز على تلبية احتياجات العملاء، حيث يدعم ذلك مجموعات منتجاتها الأساسية مثل “اداباس-ناتشورال” و”آريس” و”ألفابت” وأباما” و”تيراكوتا” و”ويب ميثودس”.