دبي – مينا هيرالد: OSN وViacom تستضيفان حدث حصري لتسليط الضوء على اضافة قناة Comedy Central HD إلى باقات شبكة OSN. حيث قامت الشبكتان بإحضار نجم برنامج ذا ديلي شو، تريفور نواه، إلى دبي، ليقوم بإطلاق القناة رسميا في حفل خاص أقيم في فندق أرماني.
واستمتع الضيوف بأداء مميز من نجمي الكوميديا، حيث قام تريفور بتأدية فقرة ستاند أب كوميدي مميزة، لتعطي الحضور لمحة مسلية عما ينتظرهم على القناة الجديدة.
بدوره، قال تريفور نواه: “أود أن أشكر Viacom، وComedy Central، وOSN لاستضافتي في دبي لأكون جزءاً من هذا الحدث الرائع. كم مرة ستحصل على فرصة للضغط على زر كبير لإطلاق قناة كوميدية عالمية؟ وأقول لجميع محبي الكوميديا في الشرق الأوسط، يمكنكم الآن مشاهدة الأطنان من المحتوى المميز عن طريق قناة Comedy Central HD قناة رقم 207 على OSN، انضموا وعيشوا الضحك”
وسيتم تقديم جميع البرامج التي تعرضها القناة الجديدة (القناة رقم 207 على OSN) مترجمةً إلى اللغة العربية. ويستطيع مشتركو OSN ابتداء من اليوم مشاهدة مجموعة غنية من المحتوى العالمي المميز بما في ذلك The Daily Show with Trevor Noah, Comedy Central Presents…, Lip Sync Battle، وبرنامج الرسوم المتحركة الشهير South Park..
وستبث القناة أيضاً مجموعة مخصصة من محتوى قناة Spike، العلامة الترفيهية الشاملة التي تقدم إنتاجات أصلية ملهمة وتفاعلية وإخبارية تتخطى كل التوقعات. وستشمل قائمة البرامج من Spike البرنامج العالمي الشهير والرائج على “يوتيوب” Lip Sync Battle.
وستتوفر كافة العروض الأولى التي تقدمها القناة على خدمة OSN Play الحائزة على جوائز مرموقة وكذلك خدمة OSN on Demand.