أبوظبي – مينا هيرالد: يمكن الآن للباحثات عن أحدث صيحات الموضة اختيار أجمل الأزياء من تشكيلة ربيع/صيف 2016 من «أوكسو» OXXO، و«إيه دي إل» adL، علامات الأزياء التركية الرائدة التي تؤسس لتواجدها لأول مرة في الدولة شركة ريتيليستيك، صاحبة الامتياز الخاص بهاتين العلامتين المرموقتين في الإمارات العربية المتحدة.

وتتميز تشكيلة «أوكسو» بمجموعة رائعة من الجينزات التي تطغى عليها أبرز سمات الموسم الحالي بالإضافة إلى أجمل الأزياء النسائية المعهودة كالبلوزات والتنانير الملونة مترافقة مع قطع المجوهرات والاكسسوارات التي تضفي المزيد من الجاذبية والإشراقة على إطلالة أوكسو العصرية.

وفي هذا الصدد، قال أدريان لي، مدير التجزئة لدى شركة ريتيليستيك: “إننا سعداء جداً بإثراء سوق الموضة والأزياء النسائية في الإمارات العربية المتحدة باثنتين من أشهر علامات الأزياء التركية اللتين تلبيان ذوق المرأة العصرية الباحثة عن التفرد والأناقة وبأسعار معقولة في متناول الجميع”.

وتوفر «إيه دي إل» أزياء عفوية من الأقمشة الطبيعية التي تمنح المرأة شعوراً بالراحة والشباب والعصرية، بالإضافة إلى تشكيلة “أناقة العمل” التي تتميز بمجموعة متنوعة من الأزياء المستوحاة من موضة الستينيات والتي تطغى عليها زخرفات وصور النباتات الآسيوية، والضفائر والجدائل، وتنانير الجاكار الواسعة عند الركبة.

وتعود حقوق الامتياز الخاصة بهاتين العلامتين التجاريتين في الإمارات العربية المتحدة لشركة ريتيليستيك، ذراع التجزئة التابعة لشركة مبارك وإخوانه للاستثمارات، والتي توقعت لهاتين العلامتين أن تحقق مبيعات قوية ضمن هذه الفئة التنافسية.

ويستقبل كل من «أوكسو» و«إيه دي إل» عملائهما حالياً في موقعهما المميز في “الوحدة مول” وسط العاصمة أبوظبي.