دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ’الماسة كابيتال ليمتد‘، شركة الاستثمارات الرائدة في دبي، اليوم عن ترقية العديد من كبار موظفيها كجزءٍ من إستراتيجيةٍ طموحة طويلة المدى تهدف إلى دعم وتعزيز نمو وتوسع نشاط الشركة في المنطقة من خلال إعادة تنظيم فريقها الإداري.
وأشار السيد شاليش داش، المؤسس والرئيس التنفيذي للماسة كابيتال، إلى إن الترقيات والمناصب الجديدة تعد حجز الزاوية في عملية إعادة الهيكلة، وقد تم تصميمها بهدف تلبية متطلبات العملاء المتزايدة في قطاع إدارة الاستثمارات في المنطقة.
وقال السيد داش: “يسرني أن أعلن عن الترقيات والوظائف الداخلية الجديدة والجوهرية والتي تم تصميمها خصيصاً لتعزيز ودفع خطط توسع ونمو أعمال “الماسة كابيتال ليمتد” الاستثمارية، وكذلك تدعيم موقفنا وصدارتنا ليس فقط كوجهة مفضلة لإدارة الاستثمارات فحسب، بل كاختيار ناجح وفعال كرواد في مجال الأعمال”.
وفي إطار هذا الترقيات تم تعيين سايكات كومار، الذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي ومدير التوزيع، لشغل منصب كبير المسؤولين التنفيذيين لدى شركة الماسة كابيتال الإدارية المحدودة، مركز دبي المالي العالمي. يمتلك كومار أكثر من 19 عاماً من الخبرة في مجال المنتجات الاستثمارية وإدارة الثروات، وهو خريج “جامعة كلكتا” وعضو في “معهد محاسبة التكاليف الهندي” وحاصل على شهادة معتمدة كمحاسب إداري من الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تم تعيين دون ليم كرئيسٍ تنفيذي جديد لشركة الماسة كابيتال ليمتد آسيا، وكان ليم في السابق يشغل منصب المدير التنفيذي للأسهم الخاصة. يمتلك ليم أكثر من 14 عاماً من الخبرة تشمل أنشطة البحث والتطوير في مجالات الاستثمار ورؤوس الأموال الاستثمارية والأسهم الخاصة. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية لندن الإمبراطورية، وكذلك درجة الماجستير في العلوم من جامعة ميشيغان بمدينة آن آربر، ويحمل شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA).
وتمت أيضاً ترقية شارودوتا جوشي إلى منصب الرئيس المشارك للتوزيع. قبل تعيينه في منصبه الجديد، شغل جوشي منصب كبير مديري التوزيع. يتمتع جوشي بخبرة تزيد عن 15عاماً في مجال إدارة الثروات وتطوير الأعمال. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في التجارة وشهادة الدراسات العليا في الإدارة.
كما قامت الشركة مؤخراً باعتماد ترقيات للعديد من كبار المصرفيين وخبراء الاستثمار، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها قريباً.