دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكة خطوطها العالمية مع تدشين رحلاتها إلى العاصمة الكولومبية بوجوتا، والعاصمة البنمية بنما سيتي بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً.

وتنضم الوجهتان الجديدتان إلى كل من بيونس أيرس، وساو باولو، وتورنتو، وشيكاغو، وهيوستن، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وواشنطن، وبوسطن، ومونتريال، وسان فرانسيسكو، وميامي، حيث تعزز الخطوط الجوية التركية حضورها سريعاً في منتصف الكرة الغربي.

وشهد تدشين الرحلة الافتتاحية إلى بوجوتا وبنما سيتي إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية، بمشاركة ممثلي المراسم ووسائل الإعلام وموظفي الخطوط الجوية التركية في مطار إلدورادو في بوجوتا. وكان في استقبال الرحلة الأولى لهاتين المدينتين أندريه أورتيجا، الرئيس التنفيذي لمطار إلدورادو؛ وجوستاو هيم، وزارة السياحة في جمهورية بنما.

وبهذه المناسبة، قال إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية: “بإطلاق رحلاتنا إلى بنما سيتي وبوجوتا، زادت الخطوط الجوية التركية عدد وجهاتها في الأمريكتين إلى 14 وجهة، ما يعزز شبكة رحلاتها في أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية. ونحن سعداء للغاية بدعم علاقات التعاون المشترك بين تركيا وكولومبيا عن طريق إطلاق هذه الرحلة الجديدة كما تم الاتفاق بشأنها خلال زيارة رئيسنا إلى أمريكا الجنوبية. ونعتزم كذلك إضافة أطلانطا إلى شبكة وجهاتنا الشاملة في وقت لاحق من الشهر الجاري، وسنواصل توسيع حضورنا في الأمريكتين”.

وتعد المدينتان مقراً لشركاء تحالف “ستار ألاينس”، “أفيانكا” في كولومبيا و”كوبا” في بنما. وسوف يعود الربط باسطنبول وشبكة الخطوط الجوية التركية بالنفع والفائدة على المسافرين، ما يضيف مزيداً من رحلات الربط.

وبدءاً من 9 مايو، سوف يتم تسيير رحلات اسطنبول – بوجوتا – بنما بمعدل 3 رحلات أسبوعياً أيام الأربعاء والجمعة والأحد في كلا الاتجاهين. وتبدا أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً لخط اسطنبول – بوجوتا – بنما من 699 دولاراً أمريكياً، (شاملة الضرائب والرسوم).

وعلاوة على ذلك، ولأول ستة أشهر من تسيير الرحلات إلى الوجهتين الجديدتين، هنالك عرض خاص لأعضاء برنامج “مايلز آند سمايلز” بتخفيض قدره 25% في الأميال المطلوبة لاستبدال تذاكر الجوائز أو الترقيات.*

ولمزيد من المعلومات والاطلاع على جداول الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.turkishairlines.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الهاتفي على رقم 2124440849 90+، أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.