الرياض – مينا هيرالد: استجابةً للتطورّات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات ، ولتلبية احتياجات التركيبة السكانية الفريدة في السوق السعودية، كشفت الاتصالات السعودية STC عن الخدمة المرتقبة “جوّي من STC”. وتستخدم خدمة الجوّال الرقميّة الجديدة والأولى من نوعها في العالم، نموذجاً متكاملاً للخدمة الرقميّة عبر الإنترنت، وتتميز بشريحة وتطبيق خاصين، وقنوات رقمية مصمّمة حديثاً للمبيعات وخدمة العملاء.
وقال الدكتور خالد بياري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC: “”تزخر المملكة اليوم بمجموعة كبيرة من الشباب الشغوف بالتكنولوجيا، وهو ما يدل على التحول المستمر في سلوك المستهلكين وتوقعاتهم. فهم يعيشون في عصر متسارع لا يتوقف، ويتوقعون من الشركات تلبية متطلباتهم بشكل دائم” وأضاف: “تجسد جوّي مفهوم التحول الرقمي لشركة الاتصالات السعودية، . ونحن واثقون بأن هذه المبادرة ستحدّد مسار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية وخارجها”.
ويتيح تطبيق “جوّي” للمستخدمين بتصميم ومشاركة وتعديل باقتهم الخاصة في أي وقت، كبديل عن شراء الباقات التقليدية. . كما يقدم التطبيق عدداً من المزايا الفريدة المصممة بناءً على بحوث مستفيضة لتحديد الاحتياجات المتغيّرة لقاعدة عملاء تتضمّن بالدّرجة الأولى الأشخاص الذين تقلّ أعمارهم عن 30 عاماً حوالي 65٪ من الشعب السعودي. وتوفر مزايا الخدمة الجديدة، مثل العروض والإشعارات في الوقت الفوري ، وسهولة تفعيل الخدمات دون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء أو زيارة مراكز الخدمة ، تجربة في غاية الخصوصية والشّفافية.
وكلّفت الاتصالات السعودية فريقاً متخصّصاً في التقنيات الرقمية لتصميم وتطوير وتشغيل خدمة “جوّي”، لضمان نجاح هذه المبادرة المتطوّرة واستدامتها. وأضاف الدكتور بياري: “يحتاج الابتكار في خدمات الجوّال الأساسية باستخدام المنصات الإلكترونية والاجتماعية إلى جيل جديد من المواهب، وإلى عمل منظّم ومرونة عالية. ولهذا السبب أطلقنا خدمة ’جوّي‘ كوحدة أعمال رقمية منفصلة تحت إدارة شوبرا داس، الذي سيشغل منصب الرئيس التنفيذي لخدمة ’جوّي من STC‘. وتمَّ تكليف الفريق بابتكار حلول جديدة للقضايا الراهنة والاحتياجات المتنامية للجيل الجديد”.
وقال شوبرا داس: “قمنا بتصميم هذه الخدمة التي تهدف لفهم تطلعات الشباب ومتطلباتهم المتجددة في عالم الاتصالات بشكل أفضل وذلك باستخدام وسائل رقمية تتجاوز التحديات الملموسة. كما وتم العمل على تقديم هذه الخدمة التي تتسم بالشفافية وذلك من خلال التحكم بها عن طريق التطبيق أو موقع الخدمة على صفحة الأنترنت ، وسوف تكون متاحة في شهر مايو على الهواتف التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد. وستوفّر خدمة “جوّي” تجربة مبتكرة حقيقية، لأننا سألنا أنفسنا إذا كان من الممكن تجاوز المعايير المعتادة وإيجاد طريقة جديدة تسمح للعملاء بالتحكم بكامل التجربة”.
وسيكون بوسع العملاء الراغبين بالاستفادة من خدمة “جوّي من STC” طلب الشريحة الخاصة بهم عبر الإنترنت ليتمّ إيصالها إلى منازلهم. وتعتمد خدمة العملاء في جوّي على الحلول الرقمية حيث تتميز بخيارات المساعدة الذاتية والتفاعل مع تجارب العملاء الآخرين على الموقع.
. ويجب الحصول على شريحة “جوّي” للاستفادة من هذه الخدمة، مع إمكانية احتفاظ العملاء بأرقامهم الحالية. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: jawwy.sa.