دبي – مينا هيرالد: أعلنت “الإمارات للمزادات”، الشركة الرائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط والتي تتّخذ من دبي مقراً لها، عن إفتتاح المزاد الإلكتروني لبيع الأرقام المميزة للمركبات المسجلة في إمارة رأس الخيمة، لتكون بذلك أوّل شركة تنظّم مزاد إلكتروني لبيع الأرقام المميزة للسيارات.

ويندرج هذا المزاد المقبل بالتعاون مع “هيئة الموارد العامة برأس الخيمة”، الذي تم طرحه عبر التطبيق الذكي الخاص بـ “الإمارات للمزادات” ويستمر حتى تمام الساعة الرابعة والنصف من يوم السبت الموافق في 14 مايو/أيّار الجاري. وتمّ منح “الإمارات للمزادات” حق إمتياز بيع جميع الأرقام المميّزة التي تتراوح بين الثنائية إلى الخماسية من مختلف الفئات المسجلة في إمارة رأس الخيمة وذلك عبر سلسلة من المزادات العلنية والإلكترونية في الإمارة.

وأكّد سعادة المهندس يحيى جابر الشامسي، المدير العام بالإنابة لهيئة الموارد العامة برأس الخيمة، على الأهمية الإستراتيجية لهذه المبادرة التي توفّر منصة إلكترونية لتسهيل عمليات شراء وإقتناء الأرقام المميزة للمركبات، مضيفاً: “يشكّل هذا المزاد الإلكتروني باكورة التعاون المثمر بين “الإمارات للمزادات” و”هيئة الموارد العامة” في تضافر الجهود الرامية إلى الإرتقاء بجودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين وفق أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير التميّز والإبتكار، ونحن نتطلّع قدماً لمزيد من المزادات التي من شأنها أن تضع معايير جديدة من التميّز والحداثة في آليات المزايدة على الأرقام المميّزة في رأس الخيمة”.

وبدوره، صرّح سعادة عبدالله مطر المناعي، المدير التنفيذي لشركة “الإمارات للمزادات”، قائلاً: “يكتسب هذا المزاد أهمية خاصة بالنسبة لنا كونه يعكس المقوّمات والإمكانيات العالية التي تتمتع بها “الإمارات للمزادات” في تقديم أفضل الحلول والخدمات المبتكرة في عالم المزايدة الإلكترونية. ونحن على ثقة تامة بأن هذه المبادرة ستشهد إقبالاً لافتاً في ظل التوجّه المتنامي بين أوساط المتعاملين نحو إستخدام التطبيقات الذكية لإنجاز المعاملات. ونحن نتطلّع قدماً لترسيخ أواصر الشراكة الإستراتيجية مع “هيئة الموارد العامة” بما يخدم إحتياجات ومتطلّبات المتعاملين في رأس الخيمة”.