دبي – مينا هيرالد: يواصل المشرق دعم وتعزيز التوطين للعام السادس عشر على التوالي، وذلك من خلال مشاركته في معرض الإمارات للوظائف 2016. ويقام المعرض السنوي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 16 و18 مايو 2016.

وخلال المعرض يتيح المشرق للكوادر الوطنية الطموحة التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في أقسام البنك، والتعرف على البرامج التدريبية التي يوفرها لكافة الفئات. وسيكون جناح المشرق موجود في المركز بقاعة زعبيل 2،منصة رقم ZB – 10، حيث سيتثنى للمواطنين الباحثين عن عمل زيارة الجناح والتواصل مع موظفي المشرق وفريق إدارته.

وكان المشرق قد حصل على جائزة “أفضل مكان للعمل” المرموقة من جالوب للأعوام 2014، 2015 و2016 والتي تعدّ بمثابة التأكيد على حرص المشرق على تعزيز التواصل بين الموظفين والمؤسسة، وهو البنك الوحيد الحاصل على هذه الجائزة في دولة الإمارات.

وقالت مريم آل علي، رئيسة التوطين والعلاقات الحكومية في المشرق: “يعتبر تعزيز التوطين وتوفير فرص العمل المناسبة للكوادر الوطنية إحدى الاستراتيجيات الأساسية التي نلتزم بها في المشرق. بالإضافة إلى توفير البرامج التدريبية المتخصصة لتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم، والتي صُممت لتتناسب مع كافة الفئات، ومن هذه البرامج “مشرق المستقبل” الذي يهدف إلى توظيف الخريجين الطموحين من مواطني دولة الإمارات وتأهيلهم لتولي المناصب الإدارية في البنك”.

يركز برنامج “مشرق المستقبل” على التطوير الوظيفي، موفراً للكوادر الوطنية الأدوات والمهارات التي تؤهلهم لتولي المناصب القيادية في البنك. كما يقدم المشرق برنامج “الدوام الجزئي المرن” للطلاب.