دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘ (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 4704؛ TSE: 4704)، وهي الرائد العالمي في مجال أمن البرمجيات، اليوم عن إطلاقها البرنامج المساعد Worry-Free Services في Kaseya VSA، منصة ’كاسيا‘ لإدارة أنظمة تكنولوجيا المعلومات والمراقبة عن بعد الحائزة على العديد من الجوائز. يتوفر هذا البرنامج ابتداءً من 21 مايو 2016، وسيتم تقديمه مجاناً مع الحل Trend Micro Remote Manager من ’تريند مايكرو‘.

وتعليقاً على ذلك، قال بارثا باندا، نائب الرئيس، لتطوير الشركات والمشاريع، ’تريند مايكرو‘: “مع تزايد تعقيد بيئة تكنولجيا المعلومات، أصبحت الأتمتة والإدارة المركزية عامل أساسي لنجاح مزودي الخدمات المدارة. يوفر دمج برنامج Worry-Free Services من ’تريند مايكرو‘ في مزودي Kaseya VSA للعملاء وسيلة سهلة وفعالة لإدارة الأمن وهذا من شأنه تعزيز التزامنا بتوفير حلول شاملة لشركائنا”.

يعدّ Worry-Free Services من ’تريند مايكرو‘ الحل الأمني الرائد للنقاط الطرفية والمصنف دائما بالمرتبة الأولى في اختبارات مضادات الفيروسات وكذلك المرتبة الأولى في الحصة السوقية للشركات الصغيرة لخمس سنوات متتالية. ويوفر الحل حماية فورية ضد أحدث التهديدات المرتبطة بالأمن السيبراني وكذلك مكافحة البرمجيات الخبيثة، والبريد المزعج، والحماية من برامج الحماية من الفدية وأمن البيانات لأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش، والمخدمات والأجهزة النقالة. ولانتقال أو تبني آمن وسلس، يسمح البرنامج المساعد لمزودي الخدمات المدارة بدمج خدمات ’تريند مايكرو‘ الأصلية مع وحدة Kaseya VSA دون المساومة على الميزات والأداء.

ومن جانبه، قال مايك بوجليا، كبير مسؤولي المنتج، ’كاسيا‘: “أصبح الأمن عاملاً حرجاً لعملائنا. وفي هذا المجال، تمتلك ’تريند مايكرو‘ سمعةً كبيرة بتقديم حماية موثوقة متواصلة في البيئة التحتية لتكنولوجيا المعلومات. تعزز منصة ’كاسيا‘ المفتوحة من قدرة مزودي الخدمات المدارة على إدارة أفضل الحلول من خلال برنامج واحد، الأمر الذي يزيد من الكفاءة والربحية لقدرتها على التحكم بأنظمة العملاء”.

وتشمل الميزات الإضافية للبرنامج المساعد Worry-Free Services من ’تريند مايكرو‘ المقدم لـ’كاسيا‘:
توزيع Worry-Free Services على جميع الأجهزة بشكلٍ فوري عبر قاعدة العملاء بأكملها.
تحديد الأجهزة غير المحمية.
إجراء عمليات المسح والتحديث مباشرةً ضمن وحدة Kaseya VSA.
يوفر عرض الوضع لمحةً آنية عن الحالة.