دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر منتجع ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط، عزمها على المشاركة في معرض “الإمارات للوظائف” والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2016 وذلك في إطار سعيها لتوفير الفرصة للكفاءات الإماراتية للمشاركة في مسيرة التنمية التي يشهدها قطاع السياحة والترفيه في الدولة، والبحث عن أفضل الكفاءات الإماراتية والتواصل معها خلال الحدث.
سيقوم فريق “دبي باركس آند ريزورتس” بعقد مقابلات وظيفية للزوار خلال المعرض، ومن ثم تقديم عروض وظيفية مباشرة للمرشحين المؤهلين القادرين على اجتياز المقابلة الوظيفية بنجاح.
وتأتي مشاركة “دبي باركس آند ريزورتس” في معرض “الإمارات للوظائف” تماشياً مع خطة دبي 2021 والأجندة الوطنية للسنوات السبع المقبلة، حيث تهدف إلى الاستثمار في الكفاءات الصاعدة والعمل على رفد قطاع الترفيه في الدولة بجيل شاب من الكوادر الإماراتية القادرة على تحقيق استدامة طويلة الأمد لهذا القطاع في المنطقة. كما تأتي امتداداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والرامية إلى تعزيز وتمكين الكوادر الإماراتية في كافة القطاعات الاقتصادية.
يذكر أن “دبي باركس آند ريزورتس” كانت قد أطلقت برنامجاً متكاملاً للتوطين، تهدف من خلاله إلى تخصيص ثُلث الوظائف التي توفرها الوجهة الترفيهية للكفاءات الإماراتية الشابة، ويشمل البرنامج ثلاث مبادرات هي “فرصتي”، و”ساهم” و”حلمي”، والتي من شأنها توفير فرص عمل ملهمة لمختلف المراحل الوظيفية، سواءً للخريجين الجدد أو قادة المستقبل.
وسيحظى زوار معرض “الإمارات للوظائف” بفرصة لقاء الطلاب العشرة من خريجي برنامج “حلمي”، والذي عادوا لتوهم من الولايات المتحدة الأمريكية عقب مشاركتهم في برنامج تدريبي مكثف لإدارة الوجهات الترفيهية في جامعة “سنترال فلوريدا” في ولاية أورلاندو، حيث سيشاركون الخبرات التي اكتسبوها خلال البرنامج والتي شملت عملهم في عددٍ من أبرز المنتزهات الترفيهية هناك.
وبهذا الإطار، قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في نسخة هذا العام من معرض ’الإمارات للوظائف‘، والذي يعد منصة هامة للقاء الكفاءات والكوادر الإماراتية الشابة والتواصل معهم. يعد استقطاب الكفاءات الوطنية والاستثمار فيها جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا كشركة إماراتية، والرامية إلى توفير ما يقارب 1,000 فرصة وظيفية ملهمة للشباب الإماراتي للانضمام إلينا والعمل في تطوير قطاع الترفيه في الدولة، والذي يعد أحد أكثر القطاعات الإقتصادية حيويةً على الإطلاق.”
وتستعرض “دبي باركس آند ريزورتس” خلال مشاركتها كلاً من منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، ومنتزه “بوليوود باركس دبي” الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام بوليوود، و”ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة، و”ليجولاند ووتر بارك”، ومجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي سوف يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية،ً فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي تديره “مجموعة ماريوت.”