دبي – مينا هيرالد: أطلقت مجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، برنامج التنمية الإدارية للخريجين الذي يحمل عنوان “طموحي”. وصمم هذا البرنامج لمساعدة الخريجين الإماراتيين من ذوي الكفاءة العالية أن يصبحوا قادة لدى المجموعة في المستقبل من خلال تزويدهم بالمهارات والدعم الذي يحتاجونه للنجاح. ويمتد البرنامج على مدى أكثر من تسعة أشهر ويستقبل 15 خريجاً من مواطني دولة الإمارات سنوياً.

وسيقدم “طموحي” للمرشحين المتفوقين فرصة اكتساب خبرة في مجموعة من التخصصات، والعمل ضمن عدد من وحدات أعمال “ماجد الفطيم” بهدف مساعدتهم على تحديد المهارات والقطاعات التي تناسب قدراتهم واهتماماتهم. كذلك سيوفر لهم البرنامج إمكانية المشاركة في مبادرات تدريبية وتطويرية، بما في ذلك منتديات ومشاريع متعددة. وطوال هذه المدة، سيتم إرشاد المشاركين من قبل أبرز القيادات الإماراتية في مجموعة “ماجد الفطيم”، وبمجرد أن ينتهي البرنامج، ستتاح لهم فرصة العمل داخل المجموعة.

وبهذه المناسبة، قال معين المدهون، رئيس الموارد البشرية، شركة ” ماجد الفطيم القابضة”: “نشارك الحكومة سعيها نحو تشجيع الطلبة الإماراتيين على النظر في فرص العمل داخل القطاع الخاص بدولة الإمارات. وفي الوقت الحاضر، تبلغ نسبة المواطنين الإماراتيين 15٪ من مجموع القوى العاملة لدى “ماجد الفطيم” و65٪ من فريقها الإداري. ونرى إمكانية مساعدة “طموحي” على زيادة هذه النسب في السنوات المقبلة، ونتطلع إلى رؤية المزيد من المرشحين يستفيدون من هذا البرنامج”.

ويذكر أن برنامج “طموحي” سيقام أيضاً في المملكة العربية السعودية ومصر وقد أطلق في دولة الإمارات قبيل “معرض الإمارات للوظائف 2016″، الذي يستقبل حالياً طلبات الخريجين الإماراتيين والمرشحين؛ ويُنصح هؤلاء الأشخاص بأن يقوموا بزيارة الجناح رقم ZD-1في قاعة زعبيل 2 بمركز دبي التجاري العالمي لمعرفة المزيد عن البرنامج وفرص العمل الأخرى المتاحة في مجموعة “ماجد الفطيم”.

وختم المدهون: ” نتطلع إلى لقاء المرشحين خلال “معرض الإمارات للوظائف 2016″، وخاصة أولئك المهتمين، وسريعي التعلم، والمجتهدين الذي يشاركوننا رؤية المجموعة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ونحن واثقون بأننا سنقابل العديد من الطلاب خلال هذا الحدث، كما أننا سعداء بتلقي جميع طلباتهم”.