دبي – مينا هيرالد: أعلنت “أتش تي سي”، الشركة العالمية الرائدة في التقنيات الذكية المبتكرة، عن بدء طرح هاتفها الذكي الجديد “اتش تي سي 10” لدى متاجر دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح بإمكان للعملاء الحصول على الهاتف المنتظر في مختلف متاجر التجزئة في الدولة بسعر 2,399 درهم إماراتي.

ويتمتع هاتف “اتش تي سي 10” بتصميم فريد يراعي معايير الدقة ويوفر أعلى المواصفات البرمجية المبتكرة، وسيتم طرحه بثلاثة ألوان مميزة هي: الرمادي الداكن، الفضي الثلجي، والتوباز الذهبي. كما يقدم الجهاز الجديد أول تقنيات ثبيت الصورة البصرية من نوعها في العالم، وفتحات عدسات أكبر f/1.8 على الوجهين الأمامي والخلفي، إضافة إلى أفضل سماعات معتمدة على الإطلاق لأداء صوتي عالي الدقة، وأحدث معالجاتQualcomm Snapdragon بميزة 4G LTE، وغيرها العديد من الميزات والخصائص العالمية التي يوفرها جهاز “اتش تي سي 10”.

وبهذه المناسبة، قال نيراج سث، رئيس قسم التسويق في شركة “اتش تي سي” الشرق الأوسط: “يوفر جهاز ’أتش تي سي 10‘ الحائز على العديد من الجوائز العالمية للسمتخدمين أداءً وتجربةً لا مثيل لهما، وخاصةً فيما يتعلق بجودة الصوت ودقة التصوير، حيث سيستمتع مستخدمو الجهاز الجديد بتجارب شخصية رائعة تضيف عنصر الإبداع إلى حياتهم. لقد تم تصميم الجهاز باهتمامٍ عالٍ بكامل التفاصيل وذلك لإتاحة الفرصة لعملاء ’اتش تي سي‘ للحصول على تجربة استثنائية عند استخدامه. يسرنا أن نقدم لكم برنامج “htc protect 10″ وايضا رحلات مجانية بالتعاون مع شركة اوبر بالإضافة الى العديد من الإضافات في علبة الجهاز لنجعل من تجربتكم مغايرة تماما.”

ويأتي الهاتف الذكي مع سماعات عالية الجودة والدقة تضمن أفضل تجربة صوتية لمستخدمي “اتش تي سي 10″، إضافةً إلى أحدث تقنيات الشحن السريع “رابيد شارجر 3.0” الذي يشحن 50 بالمئة من البطارية في غضون 30 دقيقة فقط. ولتبسيط تجربة المستخدم، فإن HTC 10 يقدم الغطاء الذي يمتاز بمظهر Ice View الجديدة كلياً مع إطار شبه شفاف وذو وجهة أمامية مرنة للغاية.

أطلقت شركة “اتش تي سي” مؤخراً برنامج “HTC Protect 10” والذي يتيح للمستهلكين في أسواق الخليج العربي ومصر فرصة تبديل شاشة الجهاز مجاناً خلال ستة أشهر من تاريخ الشراء. كما أعلنت الشركة مؤخراً عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة “Uber” والتي سيتمكن مستخدمو “اتش تي سي 10” من الحصول على رحلتين مجاناً تبلغ قيمة كلٍ منها 50 درهماً إماراتياً.