دبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلاك بيري المحدودة®”، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقّلة الآمنة، والمدرجة في “بورصة ناسداك” تحت الرمز (BBRY; TSX: BB)، تطوير برنامج شريك المشاريع لمزوّدي الحلول. ومن خلال هذا البرنامج ستزوّد “بلاك بيري” الشركاء بأفضل الخبرات لتحسين مهاراتهم في تقديم ودعم “بلاك بيري” عبر منصّة الأمن والحلول الإنتاجية. وتهدف التحسينات على البرنامج إلى زيادة قيمة شركاء “بلاك بيري”، وتحفيز النمو وزيادة الأرباح، وخاصة بالنسبة للشركاء الذين يستثمرون في علاقتهم مع الشركة.
وحسب تقارير شركة “كاناليس” للتحليلات، يجد شركاء قنوات التوزيع أنفسهم في حالة تحوّل، على صعيد الأمن، والأجهزة المتنقّلة والخدمات التي تتم إدارتها، باعتبارها محفّزات لزيادة الربحية. ومن خلال تحسين برنامج الشريك على عدة مستويات، ستساعد “بلاك بيري” شركاءها في بناء قدرات جديدة تتعلّق بنظام تشغيل المنصّة المتعدّدة للحلول المؤسّسية OS EMM من “بلاك بيري”.
وستشتمل النسخة المجدّدة من البرنامج على هيكلية تسعير مبسطة ومتكاملة، بالإضافة إلى خصومات محسّنة لشريك “بلاك بيري” خلال عقد الصفقات. أما مزوّدو الحلول الذين يرغبون بعرض شركاتهم باستخدام باقة Good® Secure EMM للحلول المؤسّسية الخاصّة بالعملاء، فهم مدعومون بتراخيص للتخفيضات من “بلاك بيري”.
وعن هذا البرنامج، قال ريتشارد مكليود، نائب الرئيس لقنوات التوزيع العالمية في “بلاك بيري”: “سيتيح برنامج شريك المشاريع المجدّد من ’بلاك بيري‘لمزوّدي الحلول من شركائنا بالحصول على استشارة قيّمة، وخدمات احترافية، بالإضافة إلى الدعم والفرص المتاحة لإدارة صلاحية التطبيقات التي يتم إنشاؤها خلال تحوّلهم نحو الخدمات المتنقّلة. كما تسعى ’بلاك بيري‘ لمساعدة شركائها على تنمية أعمالهم عن طريق تشجيعهم على زيادة قيمتهم، وتحسين تميزهم التنافسي، عبر بناء وتطوير ملكياتهم الفكرية، وخدمات القيمة المضافة المخصّصة على منصّة نظامنا التشغيلي المتعدّدة للحلول المؤسّسية EMM”.
ويمكن لـ “بلاك بيري” العمل أيضاً بشكل وثيق مع شركائها على جمع التعليقات الواردة والمدخلات حول مواضيع مختلفة مثل المنتجات الرائجة في الأسواق، ووضع خارطة طريق تقنيات “بلاك بيري” الناشئة، وأسلوب طرح المنتج في الأسواق لإيجاد المزيد من فرص المبيعات لشركائها.
وتوفّر باقات “بلاك بيري” Good Secure للحلول المؤسّسية للشركاء نموذجاً للعائدات على الاشتراك، عبر حزمة تصاعدية تؤمن للعملاء فرصة نموّ مستمرّة طوال مدّة تبنّي تقنيات الأمن المتنقّلة وإنتاجها. ومع باقات Good Secure يمكن للعملاء الاستفادة من خيارات بسيطة ومرنة لتفعيل التقنية الأمنية الرائدة في هذا القطاع على جميع الأجهزة والتطبيقات والمحتوى والبيانات. وتُلبي هذه الباقات جميع الاحتياجات الحالية والمستقبلية للأعمال بكافة أحجامها على الأجهزة المتنقّلة من خلال عرض واحد متكامل من “بلاك بيري” يشمل منصّة 12BES® مع Good Dynamics وWatchDox.
وينقسم برنامج شريك المشاريع لمزوّدي الحلول من “بلاك بيري” إلى ثلاثة مستويات متميزة (مُعتمد، وذهبي وبلاتيني)، وذلك يعكس التطورات الجارية حالياً في بيئة الأجهزة المتنقلة. ويعود كلّ مستوى بفوائد مختلفة على الشريك حسب درجة التزامه؛ بحيث تتاح له فرصة أكبر بالحصول على التخصّصات والصلاحيات والأدوات التي تطرحها “بلاك بيري” كلما زادت درجة الالتزام، وهذا يمنح الشركاء الميزة التنافسية المناسبة لهم في السوق.