دبي – مينا هيرالد: أعلنت دو عن توفير مقاربة جديدة لباقات الدفع المسبق لتزويد عملائها بمزايا الاتصال الدائم بدون انقطاع في خدمات الدردشة وتصفح المواقع الاجتماعية، فضلاً عن الدقائق والبيانات المرنة.
ويمكن للعملاء الاختيار ما بين 3 حزم شهرية ويومية. ويحصل العملاء مقابل 25 درهم إماراتي شهرياً على بيانات دردشة بدون انقطاع لاستخدامها في تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل واتساب وفايبر، إضافة إلى 35 دقيقة مرنة يمكن استخدامها للمكالمات المحلية والدولية. أما حزمة الخمسين درهماً، فتمنح العملاء مزايا الدردشة بدون انقطاع، وبيانات المواقع الاجتماعية بدون انقطاع، ليتم استخدامها في التطبيقات الاجتماعية المفضلة مثل فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، وسناب شات، إلى جانب 75 دقيقة مرنة. وتقدم الحزمة الجديدة الثالثة من دو لعملاءها خيارات الدردشة والمواقع الاجتماعية بدون انقطاع، مع 150 دقيقة مرنة و500 ميجابايت من البيانات، وكل ذلك مقابل 100 درهم شهريا فقط. وتتمتع الباقات اليومية أيضاً بأسعار مختلفة، وهي تلبي متطلبات وسلوكيات العملاء، ابتداءً من 2 درهم إماراتي فقط.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لطالما عمدنا في دو إلى توفير الحلول والخدمات المبتكرة للعملاء بهدف تلبية مختلف احتياجات السوق المحلية. ويشكّل الإبتكار اليوم أحد أساسيات مستقبل باقات الدفع المسبق، حيث نسعى إلى تبسيط حياة العملاء وتوفير كافة احتياجاتهم في مجال خدمات الاتصال ضمن باقة واحدة”.
وتتميز كل من هذه الباقات بخاصية التجديد التلقائي لتضمن للعملاء مواصلة استخدام الباقات بدون القلق حيال تفعيلها شهرياً أو يوميا، وكل ما على العملاء فعله هو التأكد من وجود رصيد كاف ضمن رصيد “وقت أكثر” عند استحقاق التجديد. وسيحظى العملاء أيضاً بإمكانية ترقية باقاتهم أو شراء باقات جديدة باستخدام رصيدهم المتبقي.