دبي – مينا هيرالد: انطلقت اليوم فعاليات معرض الإمارات للوظائف 2016 في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة عدد كبير من الشركات الإماراتية والعالمية العاملة في الإمارات، والذي يهدف لاستقطاب الخريجين والمهنيين الشباب من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة متيحاً لهم فرصة البحث عن جهة العمل المناسبة لبدء مسيرتهم المهنية.

وأعلنت سيركو الشرق الأوسط، المزود الرائد بالخدمات العامة الداعمة للحكومات والعاملين الآخرين في القطاع العام، عن مشاركتها في المعرض في خضم مساعيها الدؤوبة لتعزيز توطين الوظائف لديها، ويستعرض ممثلون عن الشركة خلال معرض الإمارات للوظائف 2016 مع مواطنين إماراتيين، من الخريجين الجُدد والمهنين المتمرسين، فرص الأعمال المتاحة على امتداد أعمال الشركة، إذ تتطلع الشركة إلى استقطاب شبان وشابات إماراتيين متعلمين وطموحين للعمل معها بما يتوافق مع أهدافها.

ويعمل حالياً في سيركو الشرق الأوسط موظفون يمثلون 67 جنسية مختلفة يعملون في الشركة لمدة تزيد عن خمسة أعوام. وفي قطاع المواصلات على وجه التحديد تلتزم الشركة بأن يشكل المواطنون الإماراتيون نسبة لا تقلّ عن 10 بالمئة وتتطلع إلى توسيع تلك النسبة في هذا القطاع وقطاعات أخرى مثل الرعاية الصحية والدفاع.

ودعت سيركو الشرق الأوسط المواطنين الإماراتيين الباحثين عن فرص عمل واعدة إلى زيارة جناحها (ZA 12)، قاعة زعبيل 1، خلال معرض الإمارات للوظائف 2016 المقام خلال الفترة بين 16-18 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.