جدة – مينا هيرالد: افتتحت “شركة الأصوات والأنوار العربية” التابعة لشركة “رولاكو للتجارة والتعهدات القابضة”، إحدى كبرى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، صالة عرض جديدة لـ “بانغ آند أولفسن” (Bang & Olufsen) في جدة. وتندرج الخطوة في إطار التزام “شركة الأصوات والأنوار العربية” بتوفير أفضل السبل اللازمة لضمان تزويد قاعدتها المتنامية من العملاء بتجربة تسوّق مرضية ومتكاملة. وتمثل الصالة الجديدة منصة مثالية لتسليط الضوء على مجموعة واسعة من أحدث منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية التي تحمل اسم العلامة التجارية الدانماركية الرائدة في عالم تصميم وتصنيع التجهيزات الصوتية والمرئية وأجهزة التلفزيون والهواتف. وتعد “شركة الأصوات والأنوار العربية” الموزع الحصري المعتمد لمنتجات “بانغ آند أولفسن” في السعودية والبحرين.

وأفاد مسؤولو “شركة الأصوات والأنوار العربية” بأنّ صالة العرض الجديدة، الممتدّة على مساحة 148 متر مربع، تمتاز بموقع استراتيجي في قلب مدينة جدة، شارع التحلية، برج أصيلة لتمثل بذلك الوجهة المثلى للوصول إلى المجموعة الكاملة من المنتجات عالية الجودة من “بانغ آند أولفسن”، والتي تشمل المكبرات الصوتية وأنظمة الصوت وأجهزة التلفزيون، فضلاً عن المجموعة الأحدث من مكبرات الصوت وسماعات الرأس المصممة خصيصاً للألعاب. وستعرض الصالة أيضاً “بيولاب 90” (BeoLab 90)، النموذج الأحدث من المكبرات الصوتية الرقمية والمزود بتقنية متطورة تضمن تقديم أداء قوي ودقة عالية. ويضم “بيولاب 90” 18 سواقة متطورة لتكبير الصوت، موزعة بعناية تامة في أماكن واتجاهات محددة لضمان أعلى مستويات الأداء والجودة والدقة.

وقال علاء طاشكندي، مدير قسم التسويق وتطوير الأعمال في “شركة الأصوات والأنوار العربية”: “يسرنا افتتاح صالة العرض الجديدة لـ “بانغ آند أولفسن” في جدة، في خطوة تعكس عمق الشراكة الاستراتيجية المستمرة فيما بيننا على مدى السنوات الماضية. وتكتسب الصالة الجديدة أهمية خاصة كونها تأتي في الوقت المناسب الذي يواصل فيه قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في السعودية تحقيق نمو مطّرد، في ظل التوجه المتنامي نحو الاعتماد على المنتجات المتطورة التي تجمع بين الجودة العالية والأداء القوي. ونؤكد من جانبنا مواصلة التزامنا بإتاحة الفرصة لعملائنا للتمتع بتجربة تسوق استثنائية عبر تقديم محفظة واسعة ومتكاملة من المنتجات التي ترقى إلى مستوى تطلعاتهم.”

وقال مايكل فيبرغ بيديرسن، رئيس قسم المبيعات في “بانغ آند أولفسن”، الشرق الأوسط: “يؤكد افتتاح صالة العرض الجديدة الإقبال الواسع والثقة العالية والشعبية المتزايدة التي تحظى بها منتجات “بانغ آند أولفسن” ضمن السوق السعودية من جهة، والروابط المتينة التي تجمعنا بشركائنا الاستراتيجيين، وفي مقدمتهم “شركة الأصوات والأنوار العربية”، من جهة أخرى. ونتطلع إلى مواصلة التعاون البنّاء مع “شركة الأصوات والأنوار العربية” في سبيل تحقيق مساعينا الرامية إلى زيادة حصتنا السوقية في السعودية ومختلف أنحاء الخليج العربي والشرق الأوسط،”

وتعد “بانغ آند أولفسن” إحدى كبرى الشركات الرائدة عالمياً في تصميم وتصنيع التجهيزات الصوتية والمرئية عالية الجودة المصممة خصيصاً لتتواءم مع الجيل الرقمي. وتختص الشركة بتصنيع مجموعة واسعة ومتميزة من أجهزة التلفزيون وأنظمة الموسيقى ومكبرات الصوت والهواتف ومنتجات الوسائط المتعددة التي تجمع بين التميز التقني والتصميم الأنيق. وتقدم منتجات “بانغ آند أولفسن” تجارب متميزة للاستفادة المثلى من الوسائط المتعددة في المنزل والسيارة وحتى أثناء التنقل.