دبي – مينا هيرالد: فازت شركة لينكسيس®، الرائدة عالمياً في مجال حلول الربط الشبكي الخاصة بالمنازل والشركات، بالجائزة الماسية عن فئة أفضل شركة في مجال الشبكات للعام خلال فعاليات اليوم الثاني لمعرض ديستري الشرق الأوسط 2016، الذي ينظم في أبوظبي.

وفي هذا الصدد، قال أمان الله خان، مدير عام شركة لينكسيس في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “تعتبر لينكسيس الشركة الرائدة في دعم انتشار حلول الجيل القادم من تقنيات الوصول إلى الإنترنت عبر تقنيات جديدة صممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتزايدة لمستخدمي شبكة الإنترنت. ويعد معرض ديستري الشرق الأوسط من أهم الأحداث على مستوى المنطقة التي تعنى بإطلاع تجار البيع بالتجزئة على أحدث التكنولوجيا والمنتجات التقنية الحديثة التي ستعزز من مستقبل الترابط الشبكي المنزلي، وتؤكد هذه الجائزة المرموقة على مدى تميز منتجاتنا وتقنياتها ولتعكس مدى التزامنا بمفهوم الابتكار على مستوى السوق”.

ويشكل معرض ديستري الشرق الأوسط منصة تقنية هامة تجمع كافة شركات التقنية مع صناع قرار المشتريات لدى أبرز متاجر الأجهزة الالكترونية، ومتاجر البيع بالجملة، ومواقع التسوق عبر الانترنت. وتشكل مشاركة لينكسيس في فعاليات هذا المعرض فرصة هامة لتقديم العديد من العروض العملية لأحدث منتجات الشركة، والتي تتضمن أحدث التقنيات المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات استخدامات الإنترنت الكثيفة كبث الفيديو والألعاب فائقة الوضوح بتقنية 4K، إلى جانب استعراض تقنيات الربط الشبكي الانسيابي للأجهزة المتعددة. وانطلاقاً من تصميمها وفقاً لمفاهيم أحدث التقنيات المتطورة MU-MIMO، عدة مستخدمين وعدة مداخل وعدة مخارج وأجهزة الجيل القادم من طراز (802.11ac) المعززة بتقنية Wave 2، سيوفر هذا الجيل الجديد من أجهزة التوجيه (الراوتر) ربطاً أسرع، وعالي الاعتمادية، ولعدة أجهزة بشبكة الإنترنت في نفس الوقت.

ومن أحدث المنتجات التي تعرضها الشركة خلال فعاليات معرض ديستري الشرق الأوسط تبرز سلسلة MAX-STREAM والتي تضم راوتر MAX-STREAM AC5400 Tri-Band Wi-Fi Router المجهز بتقنية الـ MU-MIMO، من طراز (EA9500)، التي تعد من أقوى أجهزة التوجيه ثلاثية النطاق على مستوى السوق، والتي توفر ربطاً شبكياً قوياً على مستوى الشركات داخل المنزل.

وقد تم تعزيز أجهزة التوجيه بالجيل القادم من أجهزة تقوية الإشارة MAX-STREAM AC1900+ MU-MIMO Wi-Fi Range Extender، من طراز (RE7000)، المعززة بتقنية الـ MU-MIMO، التي توفر أداءً أفضل وخدمة تجوال انسيابية، بالإضافة إلى قضائها على نقاط حجب الإشارة الخاصة بشبكة الواي فاي Wi-Fi اللاسلكية. كما قامت الشركة أيضاً بطرح محولات MAX-STREAM AC600 USB MU-MIMO Adapter، من طراز (WUSB6100M)، ومحولات USB الأولى من نوعها المجهزة بتقنية الـ MU-MIMO، والتي من شأنها ضمان تقديم تجربة الواي فاي Wi-Fi اللاسلكية هي الأفضل على مستوى فئتها لأجهزة الكمبيوتر واللابتوبات العاملة على نظام التشغيل ويندوز.

وتابع أمان الله خان قائلاً: “شكّل معرض ديستري الشرق الأوسط فرصة هامة وقيمة لاستعراض أحدث منتجاتنا أمام قطاع تجارة التجزئة في المنطقة، وقد تمكن شركاؤنا من خلالها من تجربة أحدث ابتكاراتنا التي سيتم طرحها قريباً في أسواق المنطقة بأنفسهم وبشكل حصري. كما تتيح لنا المشاركة في هذا المعرض إمكانية التواصل مع شركاء البيع بالتجزئة الحاليين والمحتملين عبر مجموعة واسعة جداً ومتشعبة من قنوات ومنافذ التوزيع، الأمر الضروري والهام للتأكد من حصول أفضل التقنيات الصاعدة على وجود قوي وواسع النطاق في الأسواق، وفي نهاية المطاف ضمان انتشار هذه التقنيات في المنازل والشركات، وأينما تطلبت الحاجة”.