دبي – مينا هيرالد: أعلنت “مجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة”، عن وجهات جديدة للسياح الراغبين بقضاء عطلة الصيف مع عائلاتهم في الخارج هذا العام وذلك من خلال مجموعة من الخيارات في المنطقة، بما في ذلك تركيا ومصر، وعدد من الدول المختارة في الشرق الأقصى وجنوب آسيا، بالإضافة إلى المدن الترفيهية في أوروبا والولايات المتحدة. كما تشتمل العروض السياحية على رحلات بحرية على طول شواطئ إيطاليا وقبرص وتركيا وفرنسا وكرواتيا، شاملة الإقامة والضرائب والوجبات.
وبالإضافة إلى ذلك، طرحت “إيلاف” عروض السفر التي تعنى بنمط الحياة الصحي وتشتمل على برامج تخفيف الوزن في جمهورية التشيك، مع خدمات الفحص والتحليل التي يقدمها خبراء الصحة والتغذية خلال إقامة فندقية لمدة 14 ليلة في فندق أربع نجوم مع 5 وجبات خاصة، بالإضافة إلى قائمة أعدها أخصائيو التغذية.
وصرح زياد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إيلاف”: “تهدف عروضنا لهذا الصيف إلى تلبية الطلب المتنامي من قبل العائلات الراغبة في القيام بعطلة مريحة وفي نفس الوقت قضاء بعض الوقت لتحسين حالتهم الصحية أو تطوير قدراتهم في اللغة الإنكليزية. ونسعى دائماً إلى إضافة قيمة إلى عروضنا مع ضمان بقائها عروضاً جذابة لعملائنا الكرام”.
كما يمكن للسياح الراغبين في اتقان لغة ثانية الاستفادة من برامج تعليم اللغة الإنكليزية، بالإضافة إلى إجراء دورات مالية وطبية يتم تقديمها في وجهات رئيسية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وجنوب أفريقيا، حيث سيحصل الطلبة على شهادات مصدقة من الجهات التعليمية المعنية في الدولة المختارة. ويتضمن العرض التعليمي رسوم التسجيل والإقامة والوجبات.