ملاحة وDSV توقعان إتفاقية وكالة حصرية للخدمات اللوجستية

الإثنين 16 مايو 2016

الدوحة - مينا هيرالد: وقعت شركتي "ملاحة"، وهي مجموعة نقل بحري وخدمات لوجستية، وDSV، وهي مزود دانماركي لخدمات النقل واللوجستيات على مستوى العالم، عقد شراكة أصبحت بموجبه شركة "ملاحة" الممثل الحصري لDSV في دولة قطر. وستوسع هذه الإتفاقية حضور "ملاحة" في قطاع اللوجستيات العالمي بحيث سيصبح لدى الشركة حرية الوصول إلى إلى أكثر من ألف مكتب ومحطة ومستودع في أكثر من ٨٠ دولة.

وتعليقاً على الإتفاقية، قال السيد/عبدالرحمن عيسى المناعي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "ملاحة": "نحن سعداء بهذه الفرصة لنبني شراكة مع واحدة من أكبر شركات اللوجستيات في العالم. وستستفيد ملاحة في هذا الإطار من شبكة خدمات أوسع مما يمكننا من تعزيز الخدمات التي نقدمها لعملائنا في قطر وخارجها. وفي نفس الوقت، سنكون شركاء معتمدين لDSV من خلال تواجدنا القوي في دولة قطر و تاريخنا الطويل في الخدمة المميزة للعملاء."

من جهته قال السيد/ مايكل كارستنسن، المدير الإقليمي لDSV و المدير المسؤول لمكتب الشركة في الامارات: "بصفتنا شركة ترتكز على خدمة العملاء، ستتيح لنا هذه الشراكة مع ملاحة الوصول إلى أحد الاقتصادات الأكثر نمواً في الشرق الأوسط. ونحن نتطلع قدماً للتعاون الوثيق الذي ستترجمه هذه الإتفاقية."

وتقدم ملاحة منذ أكثر من ٣٠ عاماً خدمات اللوجستيات والشحن وتخليص الجمارك والنقل البري في دولة قطر من خلال اسطولها المؤلف من شاحنات وقاطرات ورافعات متحركة ومعدات أخرى. وتقدم الشركة خدمات متنوعة لعدد من أكبر الشركات في قطر. كما تملك الشركة وتشغل مستودعاً متعدد الاستعمالات في منطقة جبل علي في دبي مما يمكنها من تقديم حلول لوجستية متخصصة ومتكاملة لعملائها.

Search form