دبي – مينا هيرالد: أعلنت “أم. بي. أل. أم” (MBLM)، الوكالة المتخصصة في وضع الاستراتيجيات والتصاميم والابداع والتقنيات، والمعنية بتعزيز العلامات التجارية، عن تصميمها برنامج العلامة التجارية الشاملة لـمشروع «ون سنترال» متعدّد الاستخدامات، الذي تنفذه سلطة مركز دبي التجاري العالمي، في منطقة الأعمال المركزية بدبي، بكُلفة ثمانية مليارات درهم.

ويمثل “ون سنترال” البالغ مساحته بـ 540.000 متر مربع، أحدث مشروع تطويري متكامل تطلقه سلطة “مركز دبي التجاري العالمي”، ويشتمل مخططه العام على مبان تجارية وسكنية وفندقية وتجارية ومرافق ترفيهية، وخدمية ذات مستويات راقية ومواصفات عالمية تُتكامل مع الخدمات التي توفرها المراكز المحيطة به مثل مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وأبراج الإمارات، ومركز دبي المالي العالمي.

وبهذه المناسبة قال مارك هسلم، نائب رئيس الاتصالات التسويقية في مركز دبي التجاري العالمي: “مكانة مركز دبي التجاري العالمي، والبيئة التنافسية والموقع الاستراتيجي المتميز للمشروع في قلب منطقة الأعمال بدبي، أسهمت في اختيارنا “أم. بي. أل. أم” التي ساعدتنا على تحقيق رؤيتنا بتصميم وتسويق العلامة التجارية لمشروعنا الأحدث “ون سنترال” وإظهار القيمة الكبيرة للمشروع كأحد المشاريع التنموية الفريدة والمميّزة، في دبي. وقد كانت “أم. بي. أل. أم” الشريك المثالي لنا في هذا العمل”.

وقد عملت “أم. بي. أل. أم” بشكل متميز على ابتكار العلامة التجارية للمشروع بما في ذلك التصميم ووضع الرؤية الاستراتيجية الشاملة للمشروع، والمخطط العام متعدد الوسائط، لعرض معالم المشروع الرئيسية وتفاصيله من خلال مقاطع الفيديو والصور والوسائط ثلاثية الأبعاد.

ومن جانبه، قال جاي هوانغ، الشريك في “أم. بي. أل. أم”: “لقد أتاح لنا تصميم العلامة التجارية المميزة لمشروع “ون سنترال” والإعلان عنها وتسويقها، إظهار خبراتنا الواسعة في مجال تطوير العلامات التجارية للمشاريع التطويرية الضخمة عالمية المستوى، والأهم من ذلك هو نجاحنا في مساعدة مركز دبي التجاري العالمي على تحقيق رؤيته لهذا المشروع العقاري المميز”.