دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية، المزوّد الأول لحلول تكنولوجيا المعلومات المتخصصة في المنطقة، عن تعيينها كأول شركة تكامل أنظمة معتمدة من قبل “آبل” في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستكون “الخليج للحاسبات الآلية” قادرة الآن على دمج منتجات “آبل” في عروضها الحالية من خدمات وحلول تقنية المعلومات، وذلك بهدف تزويد الشركات الكبيرة والمؤسسات بحلول تنقل متكاملة.
وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال فيليب جار، الرئيس التنفيذي لشركة “الخليج للحاسبات الآلية”: “تمتلك شركتنا إرثاً عريقاً يزيد عن 26 عاماً في مجال التعاون مع شركات عالمية رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وفيما نواصل رحلة التطوير التي ننتهجها في شركة ’الخليج للحاسبات الآلية‘، يعزز تعاوننا مع ’آبل و التزامنا بتقديم ابتكارات أكثر لعملائنا، وتوفير قيمة غنيّة للمساهمين، وتزويد السوق بمجموعة جديدة من الحلول”.
وستوفر “الخليج للحاسبات الآلية” حلول شركة “آبل” في المنطقة، مع باقة شاملة من الأجهزة والبرمجيات والخدمات والدعم بهدف تعزيز قدرات المؤسسات في مجال التقنيات المحمولة. وللمرة الأولى على الإطلاق، ستتمكن “الخليج للحاسبات الآلية” من تزويد عملائها من المؤسسات والشركات بخدمات “آبل” المتخصصة في استراتيجية الأعمال، والاستشارات، والتنفيذ، التي ستسمح لهم بتعزيز الإنتاجية والكفاءة وتحسين استجابتهم للعملاء.
من جانبه، قال هاني نوفل، نائب الرئيس لحلول الشبكة الذكية والأمن و الأجهزة المحمولة في شركة “الخليج للحاسبات الآلية”: “تساهم إضافة ’آبل‘ إلى محفظة حلولنا في تعزيز وحدة أعمال التقنيات المحمولة التي قمنا بتأسيسها مؤخراً، والتي تتكامل مع تحالفاتنا الاستراتيجية مع آي بي إم وسيسكو، وهما شريكان تقنيان عالميان لـ ’آبل‘ أيضاً. ونحن متحمسون لتقديم حلول متنقلة مشتركة من هذه الشركات العالمية الرائدة لعملائنا في المنطقة”