نايروبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن افتتاح أول هايبر ماركت من سلسلة متاجر “كارفور” في نايروبي عاصمة جمهورية كينيا، بالتزامن مع خطط الشركة الكبيرة في التوسع في القارة الإفريقية.

ويقع الهايبر ماركت في مركز تسوق جديد في ضاحية كارين الذي يوفر أكثر من 30 ألف منتج من المواد الغذائية الطازجة والبقالة والمخبوزات والأجهزة المنزلية والالكترونية والملابس. حيث تبلغ المساحة التجارية للمتجر الجديد 50 ألف متر مربع، مقدمةً تجربة متميزة لزوارها.

والجدير بالذكر، أن “كارفور” والتي تعتبر ثاني أكبر سلسلة متاجر حول العالم، تقدم لعملائها العديد من العروض والخصومات القيمة وذلك ضمن أعلى معايير الجودة بأفضل الأسعار، لتلبية كافة احتياجاتهم الأساسية بأسعار تنافسية.

وقال فرانك موريو، المدير المحلي لشركة “ماجد الفطيم” للتجزئة في كينيا: “نحن في “كارفور” ملتزمون في تقديم أفضل الأسعار والمنتجات، في بيئة وتجربة رائعة لعملائنا، سعياً منا لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. نحن نقوم على تلبية كافة احتياجات عملائنا من خلال تجربة تسوق متميزة التي سوف تنعكس عليهم بالسعادة والرغبة في العودة مجدداً.”

وأضاف موريو: “بافتتاحنا “كارفور” في كينيا، يسرنا أن نرى الفوائد الاقتصادية للمجتمع، وذلك من خلال توفير فرص عمل جديدة ودعم المنتجين المحليين. حيث قمنا بتعيين أكثر من 200 موظف من أجل الهايبر ماركت، ومن المتوقع أن يصل العدد الإجمالي للموظفين إلى 500 بنهاية العام 2016.”

وتتعاون “كارفور” حالياً مع 480 من الموردين والمنتجين والمصنعين والمزارعين المحليين من جميع أنحاء الجمهورية. وتفتخر مجموعة “ماجد الفطيم” في الحفاظ على أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات، التي تشمل العلاقات الإيجابية مع الموردين عبر برامج التدريب المستمرة لتعزيز كفاءة الموردين. وإضافة إلى ذلك، فقد أضافت “كارفور” في كينا خدمة العملاء ضمن المعايير الدولية وتجربة تسوق متطورة مع الحفاظ الدائم على أعلى مستويات النظافة.