دبي – مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن أسماء الفائزين بحملته الترويجية الكبرى، مقدماً سيارة “بنتلي مولسان” للفائز بالجائزة الأولى، علاوةً على توزيع خمس ساعات “بريتلينج جي إم تي” فاخرة و125 ساعة “بريتلينج كولت” على الفائزين، وذلك خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة في المقر الرئيسي للبنك الكائن في منطقة ديرة في دبي.

واستمر هذا العرض المميز خلال الفترة من أكتوبر 2015 إلى فبراير 2016 في خطوة تهدف إلى ترسيخ ثقافة الادخار لدى العملاء عبر منحهم فرصاً استثنائية للفوز بجوائز فاخرة. وأتيحت للعملاء الذين لم يقل رصيد حسابهم عن 250 ألف درهم الدخول في سحب سيارة “بنتلي مولسان”، مع فرصة إضافية للفوز مع كل 50 ألف درهم أودعوها في الحساب علاوةً على المبلغ الأصلي. كما تمكن العملاء الذين لم يقل رصيد حسابهم عن 25 ألف درهم الدخول في السحوبات الشهرية على ساعات “بريتلينج” الفاخرة، مع فرصة إضافية للفوز مع كل 5 آلاف درهم أودعوها في الحساب.

وحققت هذه المبادرة نجاحاً كبيراً تمثل في حصول 131 من عملاء بنك الإمارات دبي الوطني على هدايا قيّمة، بالتزامن مع تسليط الضوء على أهمية تحقيق الاستقرار المالي، إحدى الأركان الرئيسية التي يستند عليها البنك في إطار التزامه بتطبيق الأعمال المصرفية المسؤولة.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد أطلق حملة ترويجية لتحويل الرواتب تستمر لغاية يونيو 2016، تتيح للعملاء الذين يبدؤون بتحويل رواتبهم إلى البنك فرصة الفوز بما تصل قيمته إلى راتب 12 شهراً إضافياً، إضافة إلى تسديد المبالغ المستحقة على البطاقة الائتمانية أو القرض الخاص بهم.