دبي – مينا هيرالد: كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، 19 فائز بالجوائز الدولية لتميز الأعمال، والتي تنظمها شركة الجوائز الدولية بالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وكلية كرانفيلد للأعمال (المملكة المتحدة)، ومنتدى الشارقة للتطوير. وحضر الحفل سعادة سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي؛ ومارك هاميل، المدير العام لشركة الجوائز الدولية.

شارك في جوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال أكثر من 100 من كبرى الهيئات من 16 دولة حول العالم. وحضر الحفل العديد من كبار المسؤولين على المستوى الدولي والمحلي وكذلك رواد الأعمال والأكاديميين الذين شكلوا هيئة تحكيم لكل فئة من فئات الجوائز. وتضمن الحدث، الذي أقيم على مدى يومين، أكثر من 100 عرض من قبل المرشحين للجنة التحكيم المتضمنة عدد من الخبراء، وشملت فئات الجائزة التسويق، الخدمات المالية، التعليم، وتجربة العملاء والاستدامة.

وكانت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ممثلة في إدارة التميز لقطاع الأعمال قد وقعت اتفاقية تعاون العام الماضي مع شركة الجوائز الدولية، المتخصصة في مجال الجوائز، لتعزيز ثقافة التميز بقطاع الأعمال وذلك من خلال دعم دائرة التنمية الاقتصادية لجوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال لعام 2016 التي تنظمها شركة الجوائز الدولية.