رأس الخيمة – مينا هيرالد: أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة ش.م.ع. (المدرجة في سوق أبوظبي تحت رمز: RAKCEC)، الشركة العالمية في مجال تصنيع حلول السيراميك العصرية وعالية الجودة اليوم، عن فوزها بلقب “اختيار المحرر” في حفل توزيع الجوائز لمجلة “انسايد أوت” 2016، ويمثل هذا الحفل السنوي منصة تقدير للعاملين في قطاع الأثاث المنزلي.
يشار إلى أن شركة “سيراميك رأس الخيمة” قد تسلمت الجائزة في حفل مهيب أقيم في نخلة جميرا – دبي مؤخراً، ومن ناحية أخرى فإن الجائزة تقدم للشركات التي أسهمت في إحداث طفرة في مجال التصميم الداخلي. كما أن جائزة “إختيار المحرر” جائت تتويجاً للإنجازات الكبيرة التي حققتها الشركة في هذا المجال.
ويقول عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة سيراميك رأس الخيمة، معقبا على هذا التكريم:” إن حصولنا على جائزة “اختيار المحرر” بمثابة تقدير عظيم نفتخر به. إذ تتميز سيراميك رأس الخيمة بخبرة عالية في قطاع البلاط على مر 25 سنة ويعود جزء كبير منها إلى استخدام منتجاتنا في العديد من المشاريع المرموقة حول العالم. والجدير بالذكر، أن سيراميك رأس الخيمة تحوز على محفظة واسعة من المنتجات كما تتميز بقدرتها على تصنيع منتجات تُعدَ خصيصاً للمشاريع الكبيرة والصغيرة على حد سواء، مما يتيح لعملائنا تحقيق جل أهدافهم. إن التكنولوجيا والابتكار هي صلب فلسفتنا ولطالما تصدرنا الصناعة بمنتجاتنا المبتكرة، ونحن سعداء لتسلم جائزة تعترف بكل هذه الإنجازات. وفي عام 2016، سوف نستمر في إطلاق المزيد من تصاميم البلاط، الأدوات الصحية والحنفيات الأنيقة والمبتكرة.
وتلقت شركة سيراميك رأس الخيمة الجائزة تقديرا لمجهوداتها التجارية والجمالية الناجحة. ففي غضون 25 عاما، انتقلت الشركة من مؤسسة صغيرة مقرها في رأس الخيمة لشركة عالمية متعددة الجنسيات. وهي اليوم واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيراميك في العالم والتي تقدم حلول السيراميك المواكبة لأنماط الحياة الحديثة والتي تناسب كافة أذواق عملائها في جميع أنحاء العالم. وفي نفس الوقت، إنتهجت الشركة تصميم منتجاتها بأساليب عصرية لتلبية طلب السوق.
تم تنظيم جوائز “إنسايد أوت” 2016 من قبل مجلة “إنسايد اوت” المجلة الرائدة في الإمارات للتصاميم الداخلية التي تعرض تصاميم المنازل المحلية والدولية والمحلات التجارية الراقية. وتجدر الإشارة أن هذا الحدث يشجع قطاع التصميم الداخلي في كل جوانبه من أفضل المفروشات الناعمة إلى أفضل إضاءة. وباستثناء “اختيار المحرر” يتم اختيار الفائزين من قبل قراء المجلة.