الرياض – مينا هيرالد: في إطار سعيها الدؤوب لتوسيع شبكة شركاءها بالمملكة، وقعت بداية لتمويل المنازل مذكرة تفاهم مع شركة زين السعودية وذلك لتقديم خدمات تمويل المنازل لموظفي الشركة وتمكينهم من الحصول على بيت الأحلام.

وفي إطار هذه الشراكة ستعمل بداية لتمويل المنازل بتشغيل مكاتب خدمة بالمقرات الخاصة بزين السعودية في المناطق الرئيسية وذلك للتواصل مباشرة مع موظفيها واستقبال استفساراتهم حول آليات الحصول على تمويل عقاري. وفي سياق متصل، سيقدم موظفو بداية أحدث الخدمات للعاملين في زين السعودية لتسهيل حصولهم على تمويل عقاري، بالإضافة إلى تعريفهم بشركاء بداية الآخرين وخاصة المطورين العقاريين حيث تتوفر لديهم خيارات سكنية متنوعة سواء كانت شقق أو فلل أو أراضِ والتي تناسب كل واحد على حده.

وفي تصريح / مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل حول توقيع الشراكة مع زين السعودية قال: ” تحرص بداية لتوسيع شبكة خدماتها لتشمل كافة مواطني المملكة العاملين بالقطاعين العام والخاص، ومن هذا المنطلق جاءت مذكرة التفاهم مع زين السعودية حيث سنوفر لهم خدماتنا لتكون أقرب إليهم ونساعدهم على تحقيق حلمهم بتملك وحدة سكنية. وسنقوم بفتح مكاتب خدمة لبداية بمراكز زين الرئيسية في كل من الرياض، وجدة، والمنطقة الشرقية لنكون أقرب لموظفي الشركة ومساعدتهم في الحصول على تمويل عقاري.”

من جهته أشاد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “زين السعودية” الأستاذ سلطان الشهراني بما وصفه بالاحترافية في التفاوض الذي تم مع شركة بداية لتمويل المنازل، موضحاً أهمية التعاون والتكامل بين شركات القطاع الخاص للمساهمة في خلق المزيد من الفرص الجاذبة للموظفين في القطاع.

كما أكد الشهراني أن “زين السعودية” تسعى إلى توفير جميع ما من شأنه المساهمة في خلق بيئة عمل أفضل داخل الشركة، وذلك من خلال تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه موظفيها سواء داخل الشركة أو خارجها، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذا الاهتمام يعد من أهم وأولى استراتيجيات الشركة التي تؤمن إيماناً تاماً بدور الكوادر البشرية لديها في الابتكار والتطوير والمحافظة على نمو الشركة وتطوير أعمالها.
هذا وعملت بداية منذ انطلاقتها مطلع 2016، على تذليل الصعوبات أمام الباحثين عن تمويل عقاري من المواطنين مع توفير أفضل الخدمات وإنجاز المعاملة في أقصر وقت، من خلال تسهيل إجراءات الحصول على التمويل العقاري واستخدام التقنيات الحديثة والتي من شأنها أن تختصر الوقت والجهد. ومن جانب آخر تعمل بداية على توعية العملاء بالتوجهات الحديثة في القطاع، مع تقديم النصح والإرشاد لهم للحصول على منزل الأحلام.

يذكر أن بداية وقعت في الفترة الأخيرة عدد من مذكرات التفاهم مع شركاء، ومطورين عقاريين، وبيوت خبرة وذلك بهدف رفع مستوى خدماتها وتقديم الأفضل دوماً للعملاء.