دبي – مينا هيرالد: أعلنت “أن. سي. آر. كوربوريشن” (NCR Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول متعددة القنوات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: NCR)، يوم الأحد الموافق في 22 مايو 2016 عن طرح “باور أدفانتج” (Power Advantage)، وهو مجموعة مبتكرة من حلول الطاقة تتألف من مكيفات الطاقة الكهربائية وجهاز للطاقة الكهربائية المستمرة (UPS) وجهاز لإدارة الطاقة الكهربائية المستمرة (UPM)، وذلك لمساعدة المؤسسات المالية على تحسين الاستمرارية التشغيلية لأجهزة الصراف الآلي وتخفيض النفقات التشغيلية وإدارة مجموعة أوسع من الأجهزة بكفاءة. وسيتم عرض هذا الحل الجديد في دبي خلال الدورة المقبلة من “معرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2016” (Cards & Payment Middle East 2016) خلال الفترة من 31 مايو إلى 1 يونيو 2016.

ويساعد الحل “باور أدفانتج” المؤسسات المالية في الشرق الأوسط على حل المشاكل العامة مثل انقطاع التيار الكهربائي وضربات الصواعق والتي تشكل فقط 10% من مشاكل الطاقة الكهربائية الفعلية التي تواجه البيئة الكهربائية، بالإضافة إلى معالجة الـ 90% الأخرى من مشاكل الطاقة الكهربائية التي لا يتم كشفها والتي تؤدي إلى أعطال في عملية الاتصال وانقطاع الاتصال وعمليات إعادة التشغيل وأغلاق الأجهزة ومكالمات معالجة الأخطاء.. ألخ.

وقال وائل الأعور، المدير العام للخدمات المالية في الخليج والسعودية لدى شركة “أن. سي. آر”: “في ظل مواجهة المؤسسات المالية لضغوط كبيرة فيما يتعلق بالاستمرارية التشغيلية لأجهزة الصراف الآلي من أجل ضمان تحقيق رضا العملاء ومعدلات الاحتفاظ بهم، فإن طرح تكنولوجيا “باور أدفانتج” تصبح اليوم ذات أهمية كبيرة. ونواصل استثمارنا في التقنيات والحلول التي تعالج أهم المشاكل التي تواجهها البنوك، حيث يؤكد الحل “باور أدفانتج” على التزامنا بطرح التكنولوجيا والخدمات التي تعزز من تجربة المستخدم وتدعم أعمال المؤسسات المالية”.

ولا تقتصر مزايا الحل “باور أدفانتج” على تقديم مكيفات الطاقة الكهربائية فحسب، وإنما تشتمل على تكنولوجيا الطاقة الكهربائية المستمرة وإدارة الطاقة الكهربائية المستمرة، حيث يقوم جهاز قياسي للطاقة الكهربائية المستمرة بحماية جهاز الصراف الآلي من شدة التيار الكهربائي المفاجئة وكذلك انقطاعات التيار الكهربائي. كما تعمل مكيفات الطاقة الكهربائية في “باور أدفانتج” على حل مشاكل الطاقة العامة وتضيف محول عزل المقاومة الكهربائية المنخفضة وفلتر لتخفيض الضجيج بالإضافة إلى مقاوم لشدة التيار من أجل حماية أجهزة الصراف الآلي من الاضطرابات في أنظمة الطاقة.