دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن” (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير البرمجيات المؤسسية المتخصصة لتعزيز نمو الأعمال، مؤخراً عن أسماء الفائزين بـ “جوائز تميز العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند 2016” (MEAI 2016 Customer Excellence Awards) خلال حفل أقيم في فندق “ون آند أونلي رويال ميراج” في دبي. واشتملت قائمة الفائزين لهذا العام والتي تم الكشف عنها خلال “إبيكور دبي إنسايتس 2016” (Epicor Dubai Insights 2016)، على عملاء “إبيكور” في المنطقة ممن أبدوا قدرات متميزة فيما يتعلق بنشر وتطبيق المجموعة الواسعة لحلول الشركة في مجال تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، الأمر الذي أدى إلى توفير تجربة عملاء فريدة من نوعها وتعزيز كفاءة وأداء الأعمال بشكل عام.
وضمت قائمة الفائزين لهذا العام:
فئة تحول الأعمال: مجموعة يوسف بن أحمد كانو، واحد من أكبر الشركات العائلية المستقلة في منطقة الخليج.
فئة التنفيذ السريع: “أوتوموتيف مانجمنت سيرفيسز”، إحدى الشركات التي تمتلك سجلاً حافلاً في مجال توفير الحلول المبتكرة لإدارة أساطيل السيارات والمعدات في الأسواق الناشئة.
فئة أفضل تبني للممارسات الأعمال: “زاكر للتجارة”، إحدى شركات التوريد المتكاملة والمتخصصة بمنتجات وإكسسوارات اللحام ومعدات الرفع والسلامة وغيرها من المنتجات الهندسية.
وتأسست “جوائز تميز العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند” خلال العام 2014 كمبادرة إقليمية، حيث تطورت فيما بعد لتصبح اليوم برنامجاً عالمياً يقيم حفلات منفصلة لتوزيع هذه الجوائز حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشرق الأوسط ومنطقة المحيط الهادئ، مع إقامة نهائي عالمي في وقت لاحق من العام.
وقال هشام الكومي، مدير أول لدى “إبيكور الشرق الأوسط وأفريقيا والهند”: “تعتبر الجوائز بمثابة منصة معيارية لقياس مدى نجاح العملاء في مجال استخدام حلول تخطيط موارد المؤسسات. وتم تقييم الفائزين هذا العام بدقة عالية وفقاً للمعايير العالمية التي تم تطويرها لقياس التميز في مجال نشر حلول تخطيط موارد المؤسسات، حيث اختير الفائزين نظراً لقصص نجاحهم التي تميزت عن باقي المشاركات ووضعت معايير جديدة للمؤسسات وفرق المشاريع الأخرى. ونهنئ الفائزين بـ “جوائز تميز العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند” لهذا العام، ونتطلع إلى تقديم الدعم لهم فيما يتعلق بخططهم للنمو”.
وتتيح هذه الجوائز الفرصة لعملاء “إبيكور” لقياس مدى نجاحهم في مجال تطبيق حلول تخطيط موارد المؤسسات وتحسين مستويات استخدام العملاء للتكنولوجيا وتعزيز الثقة في استثمارات مماثلة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويتم الكشف عن الفائزين بهذه الجوائز سنوياً خلال فعاليات الشركة الخاصة بالعملاء والتي تتيح للشركات مشاركة وتبادل المعلومات مع عملاء “إبيكور” الآخرين والشركاء والخبراء المتخصصين حول كيفية تحسين استخدام حلول “إبيكور” في أعمالهم.