أبوظبي – مينا هيرالد: تستعد نخبة من العلامات التجارية الرائدة لافتتاح محلات لها في المساحة التجارية التي تحمـل اسـم “تاون سكوير” والبالغة مساحتها 15 ألف متر مربع في مشروع “قرية الفرسان”. ومن ضمن هذه العلامات “سبينيس”، و”تشكي مانكيز” و”جراند أوبتيكس” و”هولاند وباريت” و”المنارة” و”بنك أبوظبي الوطني” و”تيليا فلاورز”، و”شوكليت”، و”إيلي كافيه”، و”جست كيدنغ”، و”ستريت 9 كافيه”و غيرها..
وبهذه المناسبة، قال راشد القبيسي، مدير عام “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” والمتحدث الرسمي باسم شركة “الفرسان العقارية”: “تهدف ’قرية الفرسان‘ إلى توفير أفضل تجارب العيش في المجمعات السكنية بأبوظبي، حيث يستطيع قاطنو المشروع الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من المرافق التجزئة المتميزة، بالإضافة إلى بنك يلبي جميع احتياجاتهم الرئيسية داخل المجمّع”.
وينطوي مشـروع “قرية الفرسان” على مجمـوعة واسعة من منازل “التاون هـاوس” والفلل شبه المنفصلة والفلل القائمة بذاتها. وهو يستوحي أسلوبه المعماري من مدينة البتراء الأثرية، حيث يمزج ملامح التصميم القوية مع الألوان الهادئة لاجتذاب المشترين المحتملين. وسيضم المشروع كذلك فندقاً فاخراً من فئة الخمس نجوم.
وأضاف القبيسي قائلاً: “يشهد مشروع ’قرية الفرسان‘ اهتماماً متنامياً من جانب العملاء المحتملين في دولة الإمارات باعتباره يوفر لقاطنيه مرافق متطورة ضمن مجتمع نخبوي بكل معنى الكلمة. كما يتيح لهم مجموعة واسعة من الرياضات العصرية والكلاسيكية الفريدة ضمن ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘ الذي يقع على مسافة قريبة. وقد استقبل المشروع الدفعة الأولى من المستأجرين خلال شهر يناير الماضي”.
ويقدم المشروع تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة، ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات.

وأردف القبيسي: “تم تصميم مساحات التجزئة في ’قرية الفرسان‘ بدقة كبيرة لمواكبة احتياجات سكانه وتوفير تجربة معيشية متكاملة لهم ضمن مجمّع سكني راقي.
وينشـد المواطنون الإماراتيون الاستفادة من مفهوم “استأجر حتى تتملك” الذي يتيح لهم شراء وامتلاك فيلا في المشروع مقابل مبلغ يبدؤ من 300 ألف درهم إماراتي سنوياً، خصوصاً وأن “قرية الفرسان” تعد من المشاريع الفاخرة المتعددة الاستخدامات التي تركز على توفير بيئة صحية نشطة.
وتتولى شركة “الفرسان العقارية”، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “الفرسان القابضة”، تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تدعم أنماط الحياة النشطة عبر توفير مرافق رياضية متكاملة وعالمية المستوى. ويشكل مشروع “قرية الفرسان” الوجهة المثلى لمختلف الجنسيات، حيث يشهد اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء.