دبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة “بي كي بي – BKP” الإعلامية، الشركة الرائدة في قطاع الإنتاج الصوتي والموسيقي في منطقة الشرق الأوسط، تعيين دوغلاس بالاو رئيساً تنفيذياً للمجموعة لمواكبة النمو المطرد الذي تشهده المجموعة في المنطقة.
وتعليقاً على التعيين قال باري كيرش، رئيس مجلس “بي كي بي” للإعلام: “تحتاج الشركات إلى التطور بشكل مستمر للمحافظة على نمو أعمالها التجارية، وأنا فخور جدا بما حققه “بي كي بي” على مدى السنوات الـ 15 الماضية. وكشركة، فإننا نواصل تقييم وتطوير نموذج أعمالنا في محاولة منا للتقرب أكثر إلى عملائنا.”
وأضاف باري: “يأتي تعيين شخص بمستوى دوغلاس بالاو، من حيث الخبرة والرؤية يتماشى مع نيتنا في توسيع نطاق الخدمات التي نقدمها والوصول بمجموعة “بي كي بي” إلى أبعد من تقديم خدمات الموسيقى لتقديم وإنتاج محتوى استراتيجي لقطاع الأفلام. إن ثقافتنا مبنية على أساس أن المواهب تأتي أولا والتركيز على الجودة أمر بالغ الأهمية وهي جزء من حمضنا النووي ودوغلاس هو الحل المثالي لتعزيز وتوسيع ذلك النطاق”.
وينضم دوغلاس بالاو، الحائز على جوائز متعددة في القطاع إلى مجموعة “بي كي بي” الإعلامية قادماً من شركة “إمباكت بي بي دي أو” حيث كان يشغل منصب نائب الرئيس. ومن منصبه كرئيس تنفيذي للمجموعة، سيكون دوغلاس مسؤولا عن نمو المجموعة، مع تركيز على توسيع وتطوير قسم إنتاج الأفلام ومحتوى الفيديو بشكل رئيسي والذي يتضمن الشراكة مع “كولليكتيف بي كي بي”.
وقالت دوغلاس بالاو، الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة “بي كي بي” الإعلامية: “لقد حظيت بمسار مهني رائع في قطاع الإعلان بالعمل مع عدد\ من العلامات التجارية العالمية وبعض من أفضل المبدعين في القطاع. وكنت واحدا من أول من عمل على تقديم الخدمات الرقمية ودمجها مع الدعاية التقليدية، لذلك فأنا جاهز الآن لرؤية الكيفية التي يمكن من خلالها تغيير احتياجات الإنتاج والمحتوى واستخداماتهما. إن الانضمام إلى “بي كي بي” سيعطيني منصة مثالية للتعامل مع التحديات الجديدة في قطاع الإنتاج والانخراط مباشرة في إنتاج محتوى متخصص للعملاء في قطاعنا وتطوير الترفيه المملوك”.