دبي – مينا هيرالد: تماشياً مع النمو المستمر للشركة وخططها التوسعية، عينت في أف أس جلوبال بيتر برون، أحد أكبر محترفي الاتصالات ووسائل الإعلام المهني، كرئيس تنفيذي للاتصالات إعتباراً من 1 يوليو 2016. وفي هذه الوظيفة سيكون بيتر مسؤولاً عن الاتصال المؤسسي، التسويق والعلامات التجارية، والمسؤولية الاجتماعية لفي أف أس جلوبال، وسيكون مقره في المكتب الرئيسي للشركة في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وسينضم أيضاً للمجلس التنفيذي الموسع لفي أف أس جلوبال.
بيتر السويسري الجنسية يحمل خبرة غنية امتدت على مدار 28 عاماً، ينضم لفي أف أس جلوبال قادماً من مجموعة كوني. عمل مع مجموعة كوني منذ أغسطس 2005، في البداية كرئيس للاتصالات للسوق السويسري ، ومنذ مارس 2008 في منصبه الحالي كرئيس تنفيذي للاتصالات. وقبل انضمامه إلى كوني أمضى 17 عاماً في صناعة الإعلام (الإذاعة والتلفزيون) حيث اكتسب الخبرة كصحفي، مشرف، مذيع، و في الاخير مديراً عاماً و رئيساً للتحرير – وهو المنصب الذي تولاه في إذاعة 24 AG، أكبر محطة إذاعية خاصة في سويسرا و مقرها زيوريخ في الفترة من 1999 إلى 2005. أكمل بيتر العديد من البرامج الدراسية في الصحافة وإدارة وسائل الإعلام في سويسرا والولايات المتحدة. وكان الفائز بالجائزة المرموقة “متحدث السنة باسم سويسرا ” في عام 2012، وحصل على العديد من الجوائز ذات الصلة بالتقرير السنوي لمجموعة كوني.
قال بيتر برون “في إف إس جلوبال تجسد قصة نجاح مذهلة. و قمت بمتابعة الشركة و تقدمها العالمي لسنوات عديدة، وأنا سعيد جداً لأنني سأحظى بفرصة للمساهمة في هذه القصة “.
و أضاف زوبين كاركاريا الرئيس التنفيذي لفي أف أس جلوبال : “نحن نتطلع إلى مواصلة تطوير وتوسيع أعمالنا، و يسعدنا إنضمام بيتر لفي أف أس جلوبال لتقوية فريقنا الإداري. أعمالنا تعتمد بشكل أساسي على الاشخاص، و بالتالي فقد ركزنا دائماً على استقطاب و الإحتفاظ بأفضل المهنيين. و تعيين بيتر هو تأكيد لذلك “.