أبوظبي – مينا هيرالد: قام “ريم مول”، وهو وجهة عالمية جديدة للتسوق والتسلية والترفيه في أبوظبي، بتسليم إدارة العقارات والمحاسبة إلى “ياردي فوياجر 7 إس” وهي جهة مختصة بإدارة العقارات والمحاسبة من خلال برامج إوتوماتيكية خاصة بذلك.
كما قام “ريم مول” بتنفيذ تطبيق “ياردي كومرشال ليسينج باد” الذي يوفر إدارة جهات الاتصال والعملاء المحتملين بالإضافة إلى تحليلات سلامة المحفظة والأعمال على الأجهزة النقالة.
وتعليقاً على هذا الأمر، قال الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الفروانية السيد/ شين إلدستورم: “لقد إخترنا ’فوياجر‘ لأنه الحل الأفضل لإدارة مشروع عقاري مثل ريم مول. نحن مسرورون لتبني حل مثالي يمكنه أن يستوعب محفظة كبيرة ومتنوعة، بالإضافة إلى دعم وتلبية احتياجات الأصول الفردية. ونحن نتطلع إلى تبسيط عملياتنا والإستفادة من حل لمساعدتنا في تقديم خدمات متطورة للمستأجرين لدينا ودفع استراتيجيتنا العقارية”.
من جانبه قال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى “ياردي”: “يبقى هدفنا مساعدة عملائنا في الشرق الأوسط على العمل بطريقة أكثر كفاءة مع منصة عقارية متكاملة وبالتالي مساعدتهم على تحسين الإيرادات. وقد انضم ’ريم مول‘ إلى محفظة متنامية من العملاء الذين يستخدمون ’فوياجر‘، حيث يقومون بتجميع بياناتهم في السحابة بهدف خفض التكاليف العامة وزيادة المرونة والأمن”.