دبي – مينا هيرالد: أطلقت “صيدليات أستر” اليوم موقع AsterOnline.com، أول متجر إلكتروني لمنتجات الرعاية الصحية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بحضور سفير العلامة لاعب الكريكيت الهندي الشهير ساشين تيندولكار.
ويتزامن هذا الحدث مع افتتاح “صيدليات أستر” لفرعها رقم 200 في المنطقة، وهو يندرج ضمن إطار مساعيها لتزويد عملائها بأفضل منتجات الرعاية الصحية. وتهدف العلامة من خلال إطلاق المتجر الإلكتروني الجديد إلى تزويد قاطني دبي بخدمات سهلة وسريعة تضمن طلب وتلقي المنتجات الصحية التي يريدونها وهم ينعمون بالراحة في منازلهم.
ويأتي AsterOnline.com استكمالاً وليس بديلاً لخدمات “صيدليات أستر” البالغ عددها 200 في المنطقة. وإلى جانب خدماتها المريحة، توفر المنصة الإلكترونية الجديدة باقة واسعة من الخيارات مع خدمة توصيل المنتجات التي تتضمن الأدوية، ومنتجات التغذية، والمعدات الطبية، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر. وتقدم المنصة حالياً نحو 10 آلاف منتج.
ومع إطلاق بوابة “أستر الإلكترونية”، قال السيد ساشين تيندولكار: “إنها خطوة هامة تقوم بها ’أستر للصيدلة‘؛ حيث أننا بأمس الحاجة إلى الموازنة بين حياتنا المدنية المعاصرة، والصحة، والعافية والوقت. وتسعى ’أستر‘ عبر هذه المبادرة إلى سدّ هذه الثغرة، وأتمنى لهم التوفيق في هذه الخطوة المبتكرة والضرورية”.
من جهته، قال الدكتور أزاد موبن، رئيس مجلس إدارة مجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية”: “نشعر بسعادة كبيرة لإطلاق هذا المتجر الإلكتروني لبيع منتجات الرعاية الصحية، خصوصاً وأنه يتماشى مع رؤية القيادة الإماراتية التي لطالما كانت سباقة إلى حمل راية الابتكار في جميع المجالات. وتتيح لنا هذه الخطوة إحداث نقلة نوعية في قطاع البيع بالتجزئة لمنتجات الرعاية الصحية بما يواكب احتياجات العملاء والمرضى على حدٍ سواء”.
واختتم جوبيلال فافاتشان، المدير التنفيذي لشركة “صيدليات أستر”: “لاحظنا في الآونة الأخيرة أن العديد من المرضى الذين يعانون مشاكل صحية مزمنة يحبذون طلب أدويتهم مقدماً. كما يعمد العديد من عملائنا إلى تصفح الإنترنت للحصول على أفضل خيارات المعدّات الطبية، ومنتجات العناية المنزلية، وغيرها. وتضمن لنا المنصة الإلكترونية AsterOnline.com تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من المنتجات المختارة بعناية فائقة لتناسب الاحتياجات والميول المحلية”.