دبي – مينا هيرالد: ينظم خالد علي الشاوي، أصغر متدرب إماراتي في مجال تطوير المشاريع العقارية لدى شركة “جيه كيه العقارية” (JK Properties)التابعة لـ “مجموعة كليندينست” (Kleindienst Group)، أكبر شركة عقارية أوروبية في دبي، عرضاً للمبيعات يستمر ليوم واحد سيتم خلاله طرح مجموعة من الوحدات السكنية من فئة “سيغنيتشر إديشن” (Signature Edition) ضمن مشروع “ذا سي هورس العائم” (Floating Seahorse) في دبي، والتابع لمشروع “هارت أوف يوروب” (Heart of Europe)، إحدى وجهات العطلات والمستوحاة من التجارب السياحية الأوروبية في دبي.

وسيقوم خالد علي الشاوي بإستضافة الفعالية بالتعاون مع شركة “جيه كيه العقارية” وشركة “هارت أوف يوروب” (Heart of Europe)، حيث ستتضمّن عرض بيع حصري ليوم واحد. ويتوجب على الراغبين في الشراء التسجيل إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني: www.launchregistration.com

يتميّز العرض بتقديم عدد من المزايا والمكافآت القيمة عند شراء أي من الفلل المطروحة للبيع، بما في ذلك الحصول على جناح فاخر مجاني في “فندق كوت دي آزور”، وهو فندق رفيع المستوى على الواجهة البحرية ووحداً من المشاريع الحصرية لـشركة “هارت أوف يوروب”. وستقوم شركة “كليندينست” بتقديم عائد على الاستثمار بنسبة 8% من سعر البيع للجناح ولمدة 5 سنوات على الاقل.

وتمتد وحدات “سيغنيتشر إديشن” المطروحة ضمن هذا العرض الخاص، على مساحة أكثر اتساعاً تبلغ 4.004 قدم مربع لتستوعب بسهولة كافة أفراد العائلة وضيوفهم. وتحتوي كل وحدة من هذه المجموعة على أربع غرف معيشة ونوم بسعة تصل إلى ثمانية أشخاص وثمانية أطفال، كما يمكن تخصيصها لتناسب الاحتياجات والأذواق المختلفة للأفراد.

وتم تصميم وهندسة وبناء كافة وحدات “سيغنيتشر إديشن” من الفلل البحرية العائمة في الإمارات بتكلفة 12 مليون درهم للوحدة، ومن المتوقع أن يكتمل العمل في المرحلة الأولى من المشروع خلال الربع الأخير من العام الجاري، في حين أن أجنحة فندق “كوت دي آزور” ستكون جاهزة في الربع الاخير من العام 2017 .

وتعليقاً على الحدث، قال جوزيف كليندينست، رئيس مجلس إدارة “هارت أوف يوروب”:قمنا بتصميم وحدات “سيغنيتشر إديشن” كنسخة حصرية من فللنا العائمة التي توفّر مزيداً من المتعة والراحة لعدد أكبر من الناس”.

وأضاف كليندنست: “سيتمكن المشترون من وضع لمساتهم الخاصة على وحداتهم السكنية، والجلوس مع مصممي الديكور الداخلي لدينا من أجل تخصيص منازلهم البحرية واختيار الألوان والمواد التي يرغبون بها. فمشروعنا يتفرد عن غيره من المشاريع في العالم، ومن هنا قرّرنا أن نقدّم مع وحدات “سيغنيتشر إديشن” جناحاً فاخراً في فندق شاطئي لمكافأتهم على ثقتهم التامة بنا”.

من جانبه، قال خالد الشاوي: “التواجد في مثل هذا البيت العائم أمر ممتع ويشبه الجلوس في حوض سمك كبير مليء بالأسماك والكائنات البحرية المتنوّعة والتي أفاجأ بالجديد منها كل يوم، وأدعو محبي الأماكن الجميلة لحضور هذا الحدث الخاص وامتلاك بيت يختلف عن أي بيت آخر، مع فرصة الحصول على جناح فندقي جميل مجاناً.

وتشتمل وحدات “سيغنيتشر إديشن” من المنازل البحرية العائمة على مجلس وغرفة نوم في الطابق العلوي فوق سطح الماء وغرفة عائلية وغرفة نوم في الطابق على مستوى سطح الماء وغرفة للسيدات وغرفة ماستر في الطابق تحت الماء، بالإضافة إلى غرفة للترفيه وغرفة للضيوف في القسم المغمور. كما تحتوي هذه الوحدات على مناطق خارجية للترفيه على مدار العام مزودة بمزايا التحكم بالمناخ وتحتوي على تكنولوجيا المنازل الذكية ومختلف التقنيات المتطورة الأخرى. ويوفر الطابق السفلي، الذي يحتوي جزئياً على جدران زجاجية، إطلالات رائعة تحت الماء مع حديقة مرجانية في الخلفية بمساحة تزيد على 600 قدم مربع