دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة اسيكس، أول مؤسسة خاصة لبيع وتسويق العلامات التجارية للأداء الرياضي الحقيقي في الشرق الأوسط، اليوم عن افتتاحها شركة فرعية لها في دبي، وذلك تماشيا ًمع إستراتيجيتها لتوسيع نطاق انتشاره علامتها التجارية في الأسواق الناشئة وتعزيز وضعها المرموق في السوق. كما تخطط الشركة أيضا لزيادة استثماراتها التسويقية في المنطقة وتعزيز العلاقات المباشرة مع تجار التجزئة الأساسيين. ومن المقرر أن يحل الفرع في الشرق الأوسط مكان الموزع الحالي فلكناز، والذي يقوم بتمثيل علامة اسيكس التجارية بنجاح في منطقة الخليج منذ عام 2003.

وسيتولى سينجيز كيراي، مدير عام الشركة مسؤولية إدارة عمليتها التشغيلية نظراً لما يمتلك من خبرة واسعة في المجال الرياضي. وسيشرف كيراي أيضاً على العمليات اللوجستية للشركة بما سيوفر السرعة اللازمة لعمليات التسليم وإدارة العلاقات مع تجار التجزئة في المنطقة. وسيسعى كيراي وفريقه إلى تحسين الشراكات القائمة مع تجار التجزئة في المنطقة، فضلا عن بناء وتطوير علاقات مباشرة جديدة.

هذا ومن المقرر أن تبدأ اسيكس الشرق الأوسط ذ.م.م بيع مجموعة ربيع وصيف 2017 اعتبارا من مايو، والتي سيتم إتاحتها في المنطقة في ديسمبر 2016.

وعلاوة على ذلك، سيحقق الهيكل التنظيمي الجديد نموا متسارعا في منطقة الشرق الأوسط، على غرار نجاحها في أوروبا، حيث تعد اسيكس حاليا أكبر ثالث علامة تجارية رياضية للأحذية في أوروبا وشركة رائدة في السوق في مجال الأحذية الرياضية المخصصة للركض ولكرة المضرب. وقد حقق النمو المكوّن من ثلاث أرقام للعلامة التجارية “اسيكس تايجر”، أيضا نجاحا باهراً في قطاع الموضة الرياضية.

وتعليقاً على الموضوع، صرح اليستير كاميرون، الرئيس التنفيذي لشركة اسيكس أوروبا والشرق الأوسط قائلا: “سيتيح لنا إفتتاح الفرع الجديد التابع لشركة اسيكس في دبي إمكانية الإرتقاء بالعلامة التجارية “اسيكس” إلى المستوى التالي في منطقة الشرق الأوسط، مع ضمان الحفاظ على مستويات رفيعة من الخدمة المقدّمة للعملاء والمستهلكين في المنطقة. ونود أن نشكر فلكناز على دعمهم الكامل وعملهم الدؤوب وخبرتهم الواسعة التي قدموها لنا حتى الآن. ونتطلع قدما لتكرار النجاح الذي حققناه في أوروبا، إذ تضاعفت ضعف أعمالنا في السنوات الخمس الماضية وقمنا بزيادة الوعي حول علامتنا التجارية في منطقة الشرق الأوسط وبنينا علاقات متينة مع شركاء التجزئة الرئيسيين”.