مسقط – مينا هيرالد: افتتح معالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط، والشيخ سالم بن عبد الله الرواس رئيس مجلس إدارة عُمان للمنتجات الفاخرة، ومحمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، في أوبرا غاليريا في دار الأوبرا السلطانية بمسقط، باريس غاليري المتجر الرائد في عالم التسوق الفاخر.
ولقد حضر حفل الافتتاح معالي نصر بن حمود الكندي‬، أمين عام شؤون البلاط السلطاني‬، ومعالي الشيخ خالد بن عمر المرهون‬، وزير الخدمة المدنية، ومعالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي‬، وزير الشؤون الرياضية، ومعالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي‬، رئيس مجلس المناقصات‬، ومعالي الشيخ ناصر بن محمد بن ناصر الحشار، مستشار بديوان البلاط السلطاني نائب رئيس مجلس المناقصات‬، ومعالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني‬، مستشار بديوان البلاط السلطاني‬، ونخبة من الأعيان وكبار الشخصيات والتجار والإعلاميين.

باريس غاليري، كانت بداياته من دولة الإمارات افتتح بمسقط لتلبية متطلبات السوق في سلطنة عُمان على المنتجات الفاخرة ليقدم المتجر لزبائنه في السلطنة تنوعاً واسعاً من المنتجات الفاخرة المتميزة ونظام خدمة عملاء متميز. انطلاق هذا الفرع الجديد يؤكد الخطة التوسعية لباريس غاليري في المنطقة والذي اتخذ لنفسه عنوناً ملفتاً في الأوبرا جالاريا بدار الأوبرا السلطانية في مسقط المتميزة كوجهة رائدة للتسوق.
يفترش المتجر مساحة تزيد على 1200 متر مربع لتزخر واجهات العرض فيه بمختلف المنتجات الفاخرة من الساعات والعطور ومستحضرات التجميل والنظارات والاكسسوارات والمنتجات الجلدية. مفهوم العرض والتسويق الملفت للنظر لمتاجر باريس غاليري ومعايير الخدمات العالية وتقاليد الضيافة العربية جعلت من اسم باريس غاليري إحدى أهم وأبرز وجهات التسوق في الشرق الأوسط.
وقد صرح الشيخ سالم بن عبد الله الرواس رئيس مجلس إدارة عُمان للمنتجات الفاخرة بقوله: “يُشرفنا وجود باريس غاليري هنا في عُمان وخاصةً في هذا الموقع المركزي والمتميز في الأوبرا جالاريا ، ستقدم لنا باريس غاليري بسمعتها القوية وخبرتها في مجال التجزئة الفاخرة وخدمة العملاء تجربة فريدة ومتميزة. نتطلّع إلى نمو سريع في هذا المجال لتوجهنا اليوم إلى الرفاهية والخدمة الممتازة.”

إشارةً إلى هذا التوسع علّق محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري” نشعر بالسعادة والفخر بإعلاننا افتتاح متجرنا الأول في عُمان كاستجابة لتطور السوق وزيادة الطلب على المنتجات الفاخرة وخدمة الزبائن ذات المستوى العالي.عُمان سوق استراتيجي بالنسبة لباريس غاليري، والمتجر الجديد تم افتتاحه بالشراكة مع عُمان للمنتجات الفاخرة لأنهم جزء من رؤيتنا برغبتنا في توسيع حضورنا في المنطقة. نتطلّع لعلاقة طويلة ومثمرة مع ذوي الخبرة والمستهلكين في هذا البلد.”

وصرح إبراهيم بن عبدالله القاسمي مدير إدارة البيع وتطوير الأعمال بدار الأوبرا السلطانية “إننا فخورون بانضمام باريس غاليري، العلامة الأبرز بالشرق الأوسط في مجال العطور والتجميل والإكسسورات إلى الأوبرا جالاريا وجهة التسوق الفاخرة بمسقط، وكمحل رئيسي بالمركز بمنتجاته المتنوعة والعلامات التجارية العديدة التي يوفرها تحت سقف واحد، ونحن على ثقة تامة بأن باريس غاليري سيشكل قيمة مضافة ليس للأوبرا جالاريا فحسب بل لمجمل قطاع البيع بالتجزئة في مسقط لسمعتها الكبيرة وجوائزها الإقليمية والعالمية العديدة التي يصعب حصرها”

يعتبر باريس غاليري متجر التجزئة الرائد التابع لمجموعة شركات باريس غاليري التي تمتلك شبكةً تضم أكثر من 85 متجراً متوزعين حول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين بالإضافة إلى أكثر من 650 علامة تجارية عالمية. إضافةً إلى نيله العديد من الجوائز المحلية والعالمية في مجال التميّز في الأعمال وخدمات الزبائن والإبداع التجاري، يشتهر باريس غاليري بكرم الضيافة العربية وتقديمه لأفخم المنتجات وأرقى أجواء التسوق وأفضل الخدمات على يد فريقٍ مختصٍ ومدرب. أسسته عائلة الفهيم منذ ما يقارب العقدين كاستجابة لحاجة السوق لمتاجر التجزئة الفاخرة، وقد تم تأسيس الشركة على روح الثقة، فبنت قاعدة قوية من الزبائن الذين يبحثون عن المنتجات الفاخرة.