دبي – مينا هيرالد: استحوذت النجاح التعليمية المحدودة، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار التعليمي، على حصة الأغلبية في مركز بروكلين ميلوديز الموسيقي ” BMMC” في خطوة تعزز التوسع في المحفظة الاستثمارية للشركة في قطاع التعليم بمنطقتي الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا حيث الأسواق الرئيسية التي تعمل فيها الشركة.
وكجزء من الصفقة، سيبقى المساهمين المؤسسين ل ” “BMMC كمساهمين من أجل تحقيق نمو المركز جنباً إلى جنب مع “النجاح التعليمية”. حقق الاستحواذ الأخير توسع شبكة شركة النجاح التعليمية لتصل إلى 36 مؤسسة تحت مظلة محفظتها الاستثمارية المتنامية، بما في ذلك المدارس ورياض الأطفال والمؤسسات العاملة في القطاعات ذات الصلة.
يعد الاستحواذ الأخير تطور في برنامج التوسع الخاص بشركة النجاح التعليمية، كونه الأول من نوعه في قطاع التدريب الموسيقي، ليكون بذلك خطوة للشركة نحو تنويع عروضها للعملاء والمهتمين بالأمر.
يمتلك معهد ” BMMC”، المصرح من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية كمعهد تعليمي، 8 فروع في دبي يخدمون حالياً أكثر من 2500 طالباً من الأطفال والبالغين، ويقدم المركز برامج تعليمية فردية وفي إطار

مجموعات في الموسيقى والباليه، وكذلك يمتلك منفذ لبيع الآلات الموسيقية في دبي مول.
قال السيد شاليش داش رئيس مجلس إدارة النجاح التعليمية: “إن الاستحواذ على مركز بروكلين ميلوديز الموسيقي جاء مواكباً لسعي دولة الإمارات العربية المتحدة نحو بناء سمعة قوية ومتينة كمركز تعليمي رئيسي ورائد على مستوى العالم، كما يؤكد الاستحواذ على رؤية المجموعة نحو تقديم رسالة غير محدودة من التعليم والابتكار والأفكار الخلاقة التي سوف تشكل قادة المستقبل”. وأضاف: “إننا كمستثمرين في مجال التعليم، نبحث باستمرار عن فرص تزيد من قيمة حقوق المساهمين، وكذلك الفرص التي سوف يكون لها أثراً إيجابياً وفعالاً في المجتمعات التي نعمل فيها”.
من جانبه قال ليث ميشيل مدير “BMMC”: “إن الشراكة تدعم رؤية الكيانين نحو تقديم تعليماً على أعلى مستويات الجودة في العالم، بالإضافة إلى المساعدة في تطوير الخدمات التعليمية والتدريبية بشكل اكبر. وأضاف: “إن الاستحواذ الأخير هو صفقة في غاية الأهمية بالنسبة ل BMMC، كما أن شراكتنا مع النجاح التعليمية سوف تعطينا مجالاً أكبر للتواجد في أسواق أوسع وتشكل فرصة قوية للنمو في أسواق جديدة. كما ستوفر تلك الشراكة أيضاً فرصة لمختلف المؤسسات داخل المجموعة من أجل تطوير الأنشطة والبرامج المبتكرة مع BMMC”.