جدة – مينا هيرالد: أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، بصفتها الناقل الرسمي العالمي الشريك لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016″، اليوم عن كامل تفاصيل حملتها الترويجية “التقوا الأفضل في أوروبا” Meet Europe’s Best التي تهدف لاستقطاب المشجعين وأبناء الثقافات الأوروبية قبل انطلاق البطولة هذا الصيف.
وتتضمن الحملة إطلاق إعلانات تلفزيونية، وتزيين إحدى طائرات الشركة بشعارات البطولة، وتنظيم مسابقات للفوز بتذاكر لحضور المباريات، وموقعاً إلكترونياً مصغراً للحملة. وستستمر الاحتفالات أثناء البطولة أيضاً، حيث ستقوم بعض طائرات الخطوط الجوية التركية بنقل المباريات مباشرةً، بالإضافة إلى إقامة مناطق مخصصة للمشجعين في 4 مدن مضيفة، وإطلاق أنشطة ترويجية في مواقع مميزة من باريس.
وانطلاقاً من كونها أفضل شركة طيران في أوروبا لخمسة أعوام متتالية* والناقلة التي تسير رحلاتها إلى معظم الوجهات الدولية وأيضاً البلدان، تلعب الخطوط الجوية التركية اليوم دوراً فاعلاً في دعم الفعاليات الرياضية والثقافية في أوروبا. وهو ما يتجلى بوضوح من خلال حملة “التقوا الأفضل في أوروبا” التي تهدف لاستقطاب أفضل مشجعي البطولة في جميع أنحاء القارة الأوروبية ممن يبذلون قصارى جهدهم لإظهار حبهم ودعمهم لفريقهم الوطني.
وتتمحور الحملة حول الموقع الإلكتروني المصغرMeetEuropesBest.com الذي تم إنشاؤه خصيصاً لهذا الغرض. وسيتم استخدام الموقع لجمع المحتوى الذي ينشره مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ (EuropesBest#). كما سيحث الموقع المشجعين على استعراض أساليبهم الفريدة والمتنوعة لدعم فريقهم باستخدام الهاشتاغ، وذلك للحصول على فرصة الفوز بتذاكر سفر وإقامة مجانية لهم ولأحد أصدقائهم من أجل حضور إحدى مباريات البطولة.
ولإثراء الأجواء الحماسية للحدث، تعاونت الخطوط الجوية التركية مع مخرج الفيديوهات الموسيقية في هوليوود جرادي هول لتصوير 7 إعلانات تسلط الضوء على البطولة. وتحت شعار حملة “التقوا الأفضل في أوروبا”، تستعرض مقاطع الفيديو عالم لاعبي كرة القدم المحترفين وهم يخوضون تجربة السفر الفريدة على متن طائرات الخطوط الجوية التركية.
وبهذه المناسبة، قال أحمد أولمستر رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية: “تأتي حملة ’التقوا الأفضل في أوروبا‘ احتفاءً ببطولة ’يورو 2016‘ ومشجعيها الذين يشكلون قلبها النابض. وتتطلع الخطوط الجوية التركية إلى منح عشاق كرة القدم فرصة الانضمام إلى نظرائهم في أوروبا للاحتفال بهذه الحدث العظيم، بدءاً من موقعنا الإلكتروني المصغر والإعلانات التلفزيونية، وصولاً إلى تصميم شعارات تزيين خاصة بالبطولة وتوزيع تذاكر مجانية لحضور مباريات البطولة”.
ولإثارة حماس المشجعين من غير المسافرين، قامت الخطوط الجوية التركية مؤخراً بتزيين إحدى طائرات الركاب التابعة لها من طراز إيرباص “A330-300” بشعار خاص بالبطولة. وقد نجحت هذه الطائرة في الوصول بالفعل إلى عشاق كرة القدم في عدة مدن في الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، ما يعزز الحضور العالمي للخطوط الجوية التركية.
وتهدف حملة “التقوا الأفضل في أوروبا” إلى إبراز مكانة البطولة كالحدث الرياضي العالمي الأبرز لكرة القدم على مستوى القارة الأوروبية، وفي الوقت ذاته ترسيخ نجاح الخطوط الجوية التركية كأفضل شركة طيران في أوروبا*.