دبي – مينا هيرالد: أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، عن مفاجأة رائعة لعملائها تتمثل في تقديم فحوص مجانية لأنظمة التكييف على كافة موديلات نيسان وإنفينيتي، لمساعدتهم على الاستعداد الأمثل لفصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة. وتقدم الشركة هذا الفحص إلى جانب فحوص مجانية أخرى لضمان تجربة قيادة سلسلة خالية من المتاعب لعملائها في كافة فروعها في دبي والإمارات الشمالية.
وقال شاراد دوبي، مدير إدارة خدمات ما بعد البيع في العربية للسيارات: “استعدادًا للصيف المقبل، فقد قررنا إطلاق حملة الفحص المجاني لأنظمة التكييف في سيارات نيسان وإنفينيتي ليستفيد منها عملاؤها في وقت مبكر، لتفادي أي متاعب قد تنجم عن الأعطال في أنظمة التكييف، والاستمتاع بالقيادة في الصيف على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة”.
وتقدم الشركة من خلال هذه الحملة لعملائها زيادة الغاز لأنظمة التكييف بالمجان، وفحوصًا مجانية تشمل 17 نقطة داخل الأنظمة. ويتولى فريق من المتخصصين المدربين إجراء الفحوص لجميع المركبات، كما يمكنهم القيام بأي إصلاحات مطلوبة للأنظمة. وفي إطار الحملة ذاتها، يحظى العملاء بالمزيد من المزايا بما في ذلك حصولهم على خصم بنسبة 25 بالمئة على أجور العمالة، وخصم آخر بنسبة 50 بالمئة على قطع الغيار والفلاتر الصغيرة، وخصم بنسبة 10 بالمئة على العلاج المضاد للبكتيريا. وعلاوة على هذا الطيف الواسع من الخصومات، سيحصل كل واحد من العملاء على هدية مجانية للاستمتاع بصيف بارد.
وأضاف شاراد: “يقل استخدام أنظمة التكييف خلال الشتاء، ما قد يؤدي إلى تراكم البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة التي يمكن أن تتسبب بمخاطر صحية، ويكون ذلك أيضًا السبب الرئيسي وراء انبعاث الرائحة الكريهة من وحدات التكييف، فضلاً عن أن عدم استخدامها لفترات طويلة تصيبها بأعطال ميكانيكية، مثل تسرب الغاز وتلف خراطيم المياه وغيرها من القطع الأساسية. وإضافة إلى استخدام قطع الغيار الأصلية فقط، يقدم الفنيون المدربون الفحوص الشاملة وفقًا لأفضل المعايير الخاصة بسيارات نيسان وإنفينيتي”.
وينصح العملاء الراغبون في الاستفادة من العرض المتاح لفترة محدودة التوجه إلى أقرب معارض الشركة العربية للسيارات، للاستمتاع بالقيادة في أجواء باردة طوال أشهر الصيف.