دبي – مينا هيرالد: بناءً على تعليمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال حفل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميّز الذي أقيم الشهر الماضي بشأن التطبيق الفوري لمنظومة الجيل الرابع للتميّز الحكومي، والذي حصدت من خلاله الدائرة جائزة أفضل مبادرة إدارية متميّزة “لبوابة التصاريح الإلكترونية” وتبوأت المركز الثاني في أفضل جهة حكومية متميّزة – ضمن فئة الجهة المتوسطة، باشرت دائرة السياحة والتسويق التجاري(دبي للسياحة) استعداداتها للعمل بالمنظومة.
وقد تم تنظيم ورشة العمل الأولى التي دعا إليها القائمون على برنامح دبي للأداء الحكومي المتميّز في المجلس التنفيذي وحضرها المعنيّون، كما تبعها اجتماع تعريفي وتفصيلي حضره سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري ومساعدوه ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفو الجودة والتميز والموظفون المعنيون بالتطوير الإداري وشرح خلاله المنسق العام للبرنامج الدكتور أحمد نصيرات والدكتور زياد الكحلوت آلية عمل المنظومة، ومزاياها، وآلية التقييم، ونبذة عن معايير الجهة الحكومية الرائدة ضمن المنظومة، ومختلف الفئات الناتجة عن ذلك.
وأكد سعادة هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بأن الدائرة باشرت استعداداتها للعمل بالمنظومة استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وتحرص الدائرة على اتباع نظم جديدة في عملها لتطوير وتحسين أداء موظفيها لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والجودة والإبداع.
وأعرب سعادته عن ارتياحه لمعايير المنظومة، ودعا المعنيين في الدائرة للبدء بالعمل الجدّي والفوري عليها من خلال التطبيق ووضع أهداف إستراتيجية تتلاءم مع هذا التوجه الإبداعي.
في ختام الاجتماع وجّه سعادة هلال المرّي شكره للقائمين على المنظومة، وأثنى على جهودهم المبذولة من أجل تطبيق أفضل الممارسات للتميّز الحكومي، والوقوف على سعادة المتعاملين، مؤكداً بأن الدائرة ستبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بكافة الخدمات وفق رؤية الحكومة الرشيدة.