دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ديار للتطوير”، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، اليوم عن تفاصيل شراكتها الاستراتيجية مع “إشيوغلو”، العلامة التجارية التركية الرائدة في قطاع العقارات، والتي ستقوم الشركة التركية من خلالها بإدارة عمليات بيع الوحدات السكنية حصرياً لأحد مباني دانية ديستركت، المرحلة الثانية من مشروع ميدتاون الذي تطوره “ديار” للمستثمرين الأتراك الراغبين بالاستثمار في سوق العقارات الإماراتي.

وتشكل “دانية ديستركت” المرحلة الثانية من مشروع “ميدتاون” والذي يمتد على مساحة 1.2 مليون قدم مربع. ويضم المشروع مساحة بناء أكثر من خمسة ملايين قدم مربعة، كما يمتاز بموقعه المميز في مدينة دبي للإنتاج، المنطقة التي تشهد نمواً كبيراً في الإمارة، إضافة إلى كونه بالقرب من ميناء جبل علي، و”اكسبو 2020″، ومطار آل مكتوم الدولي.

ويعد المبنى الذي تطوره “ديار” في “دانية ديستركت” أول ظهور للعلامة التجارية “سلينيوم” المملوكة لشركة “إشيوغلو” خارج السوق التركية والتي تمتاز بتصاميمها الراقية، الأمر الذي يأتي تأكيداً على النجاح المستمر لسوق العقارات في الدولة لاستقطاب الاستثمارات الخارجية. وتضم العلامة التجارية “سلينيوم” مجموعة من العقارات المميزة في اسطنبول والتي يعد أبرزها أبراج “سلينيوم توين تاورز”. وستضم الوحدات السكنية في المبنى تصاميم فريدة تتناسب مع أذواق العملاء الأتراك، ودمجها مع أعلى مستويات الجودة والرفاهية التي تمتاز بها منشآت “ديار للتطوير”.

يذكر أن الإعلان عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية قد تم في دبي، بحضور كلٌ من سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لـ”ديار للتطوير”، إلى جانب ياسر إشيوغلو، رئيس مجلس إدارة شركة “إشيوغلو”. وتأتي هذه الشراكة عقب توقيع اتفاقية تفاهم بين الشركتين في يونيو 2015.

وبهذا السياق، قال سعيد القطامي: “تهدف ’ديار للتطوير‘ دائماً إلى تقديم أعلى المعايير المعيشية والقيمة العالية والعائد الاستثماري المناسب من خلال المشاريع التي تطورها، الأمر الذي ساهم بشكل ملحوظ في زيادة الطلب على ما نقدمه من قبل العديد من الأسواق الخارجية. نحن واثقون من أن مشروع ميدتاون الذي يوفر أعلى مواصفات الراحة ضمن المجمع السكني سيحوز على إعجاب المستثمرين الأتراك الراغبين بالاستثمار في سوق العقارات في الدولة.”

وأضاف سعيد القطامي: “تتمتع شركة ’إشيوغلو‘ بخبرة واسعة في مجال العقارات تصل لأكثر من نصف قرن، الأمر الذي جعل منها خياراً ملائماً وموثوقاً بالنسبة لنا، حيث نشاركهم العديد من القيم كالالتزام بتقديم أفضل الخدمات وأعلاها جودةً لعملائنا. ومن خلال هذه الشراكة طويلة المدى، فإننا واثقون من توفير أفضل الخدمات المتكاملة لعملائنا في الإمارات وتركيا.”

وحول هذا الشراكة قال السيد/ سعيد الفلاسي، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنتاج: ” نرحب بهذه الشراكة بين مجموعتين متميزتين للاستفادة من البيئة المتكاملة التي توفرها مدينة دبي للإنتاج. ويسهم الموقع الاستراتيجي للمدينة بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020 وجهة جذابة لهذا المشروع، ويتيح فرصاً جيدة لتوفير ظروف مثالية للعمل والعيش”

وقال ياسر أشيوغلو رئيس مجلس إدارة شركة “إشيوغلو” : “نحن ملتزمون بهدفنا في نقل العلامة التجارية “سلينيوم” إلى العالمية، فبعد نجاحنا في اسطنبول اخترنا دبي كأحد اهم المدن ذات الرؤية الاقتصادية عالمياً وذلك من خلال دانية ديستركت في مشروع ميدتاون من ديار، ليكون أول ظهور للعلامة التجارية “سلينيوم” خارج تركيا”.

يذكر أن هذا الإعلان يأتي بعد معرض المبيعات الذي أقامته “ديار للتطوير” مؤخراً في مومباي الهندية بداية شهر مايو 2016، والذي استضافت خلاله مجموعة من مستثمري الهند لإطلاعهم على أبرز مشاريع الشركة. ومن ناحية أخرى، تأتي هذه الشراكة دليلاً قوياً على الثقة التي يتحلى بها سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام ودبي بشكل خاص والذي يمثل فرصة استثمارية للعديد من المشترين في الخارج، وذلك لما يمتاز به من استقرار ولبنية تحتية مميزة إضافة إلى العوائد المربحة التي يوفرها. وبدورها، تسعى “ديار للتطوير” للاستفادة من إقبال المستثمرين في الخارج من خلال توفير وحدات عقارية تمتاز بأعلى المواصفات، وخطط السداد الميسرة ومنخفضة التكلفة.