المنامة – مينا هيرالد: نظمت مجموعة جي إف إتش المالية ندوة بعنوان “الآفاق المستقبلية لمجموعة جي إف إتش” بحضور السادة المساهمين، المستثمرين والوسطاء وذلك في سوق دبي المالي.

خلال الملتقى، قام الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد هشام الريس ومسئولي الإدارة العليا بإطلاع السادة الحضور على استراتيجية المجموعة وأدائها المالي وأحدث التطورات الخاصة بها والتوقعات المستقبلية وإمكانات الاستثمار التي تمتلكها المجموعة، كما تطرق في حديثه إلى النتائج المالية للمجموعة، بالإضافة إلى خططها المستقبلية والتي تضمنت اعتزامها الحصول على رخصة مؤسسة مالية إسلامية في سوق أبوظبي العالمي بالمشاركة مع مجموعة أبوظبي المالية. إن المجموعة تعكف حاليا على تحديد أهداف وآليات الاستحواذ المحتملة التي من المتوقع أن تتم في نطاق القطاع المالي الإقليمي، والتي تشكل جزءا من استراتيجية المجموعة. وعلى خلفية هذه التطورات، ينبغي أن يحافظ المستثمرون على ثقتهم بالوضع المالي للمجموعة وقدرتها على تحقيق عائدات قوية مطردة. كما تمت الإشارة خلال الملتقى إلى نية المصرف الخليجي التجاري، الإدراج في سوق دبي المالي وذلك للاستفادة من إمكانات السوق، وذلك شريطة الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المختصة بالبحرين.

في نهاية الندوة، توجه السيد هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش، بالشكر إلى سوق دبي المالي لإتاحة الفرصة لتنظيم هذه الندوة منوهاً بأهمية عقد مثل هذه الندوات بصورة مستمرة وذلك لمساعدة مساهمي المجموعة ومستثمري السوق على إدراك الوضع المالي للشركات المدرجة في سوق دبي المالي وتوقعاتها.