دبي – مينا هيرالد: أعلنت “تسجيل”، محطة الخدمات المتكاملة لتلبية جميع احتياجات فحص وتسجيل المركبات في الدولة والتابعة لوحدة أعمال التجزئة في “اينوك”، عن افتتاح موقعها المُعاد تجديده حديثاً في منطقة الورسان بدبي.
ويندرج افتتاح الموقع الجديد في إطار سعي شركة “تسجيل” لتزويد قاطني دبي بمرافق عالمية المستوى مع بنية تحتية مُحسَّنَة تتضمّن مسارات منفصلة لفحص وتسجيل المركبات الخفيفة والثقيلة، وكجزء من استراتيجية “تسجيل” الهادفة إلى تلبية متطلبات المتعاملين، ومواصلة توفير مرافق محسنة تعزز مكانتها كخيار مفضل لسائقي المركبات الخاصة والتجارية.
ويحتضن موقع “تسجيل” في الورسان اليوم 7 مسارات لفحص المركبات الثقيلة و3 مسارات للمركبات الخفيفة. وتَضمَن إضافة مسارات منفصلة للمركبات الخفيفة، توفير خدمات أسهل وأسرع لمالكي المركبات. كما يمكن للمتعاملين الاستفادة من خدمات كبار الشخصيات المضافة حديثاً، واختبار توازن العجلات في المركبات الثقيلة، فضلاً عن الفحص الميداني للمركبات الخفيفة والثقيلة في الورسان.
وفي هذا السياق، قال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في “اينوك”: “نُدرِك في ’اينوك‘ أهمية تزويد متعاملينا بأفضل الخدمات والمنتجات. ولذلك نصغي جيداً لمتطلباتهم، ونزودهم بحلول فريدة، ونتبنى نهجاً غير مسبوق لتوفير خدمات مُحسَّنَة وتخطّي توقعاتهم على الدوام”.
من جانبه، قال حسام الشاوي، مدير عام “تسجيل”: “نبدي في ’تسجيل‘ استعداداً دائماً للاستثمار في تحسين مرافقنا وخدماتنا المقدمة للعملاء. ونتطلع إلى تنويع عروضنا عبر إضافة مسارات اختبار ومواقف جديدة للسيارات تماماً كما فعلنا في الورسان، وذلك بهدف توسيع قاعدة عملائنا على امتداد دولة الإمارات. ونحن واثقون بأن شراكتنا مع هيئة الطرق والمواصلات ستواصل ازدهارها خلال السنوات المقبلة”.
وتُعتَبَر “تسجيل” وحدة أعمال مستقلّة تضطلع بجميع مهام الفحص اللازمة لتسجيل المركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتدير “تسجيل” حالياً 11 فرعاً ووحدتين متنقلتين في دبي والشارقة، وقد تم تزويدها جميعاً بأحدث الأجهزة والآليات المتخصصة بفحص السيارات وكشف أعطالها، كما تُدار من قِبَل كوادر خبيرة ومحترفة.