دبي – مينا هيرالد: أعلنت علامة الأزياء البريطانية الراقية ماركس وسبنسر عن الافتتاح الرسمي لمتجرها الجديد في ابن بطوطة مول، وهو المتجر الأول للعلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يقدم للعملاء تجربة تسوق جديدة فاخرة.

ويقع المتجر بمنطقة التوسعة الجديدة في ابن بطوطة مول، ويوفر المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته 12,000 قدم مربع تشكيلة من أفضل أزياء وإكسسوارات ماركس وسبنسر عالية الجودة والتي تشمل ملابس السيدات، وملابس الرجال، واللانجري، وملابس الأطفال، ومجموعة من المأكولات فائقة الجودة. وسيكون بمقدور العملاء خلال موسم الصيف التسوق من قسم ملابس العطلات في المتجر، والذي يحظى بشعبية كبيرة ويضم ملابس سباحة عصرية وأردية للبحر تأتي بقائمة متنوعة من الألوان الصيفية الزاهية، إلى جانب قمصان وبناطيل اللينين المنعشة المقاومة للتجعد. فيما ستشمل صالة المأكولات أصنافاً عديدة من المأكولات ذات النوعية الفريدة والأطعمة المبتكرة من ماركس وسبنسر.

ويهدف التصميم الخاص بمتجر ماركس وسبنسر الجديد، الأول من نوعه في دولة الإمارات، إلى جعل أجواء المتجر أكثر جاذبية وإلهاماً لتسوق العملاء، مع الإضاءة الاستثنائية اللافتة للأنظار والمرايا كبيرة الحجم والصور الرائعة لمختلف مواسم السنة. وفي مدخل المتجر، تعرض المنطقة الأمامية المذهلة من المتجر مجموعة لا غنى عنها من أزياء الموسم العصرية، كما سيكون بمقدور العملاء من خلال طريقة العرض العصرية الأنيقة الجديدة، مشاهدة مجموعة واسعة النطاق من التصاميم والعديد من الأفكار المبتكرة والتي تضمن للعملاء إطلالة متألقة.

وقال ستيفن رايفيلد، مدير الإدارة العام لـ ماركس وسبنسر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يشكل العملاء محورأ لجميع عمليات ماركس وسبنسر، ويسرنا افتتاح متجرنا الجديد الذي يقدم وللمرة الأولى تجربة تسوق رائعة للعملاء في دبي، حيث يوفر المجموعة الأفضل من أحدث تشكيلات أزيائنا، وقائمة مميزة من مأكولات ماركس وسبنسر الطازجة، إضافة إلى الأجواء الملهمة وخدمات العملاء الاستثنائية. ويعتبر المتجر الجديد الذي طال انتظاره في ابن بطوطة مول استثنائياً بالفعل ونتطلع للترحيب بالعملاء”.
ويضاف المتجر الجديد إلى 26 متجراً حالياً لعلامة ماركس وسبنسر في منطقة الشرق الأوسط، كما يوفر الموقع الإلكتروني الرائد للعلامة ما يزيد على 6,000 من الملابس ومنتجات المنزل والحياة العصرية والذي يتيح للعملاء المزيد من الخيارات لتسوق ملائم ومريح يتوفر فيه كافة المقاسات والتصاميم والألوان. ويمكن للعملاء كذلك الاستفادة من خدمة “اضغط واحجز”، حيث سيكون بإمكان العملاء حجز مشترياتهم عبر الموقع الإلكتروني www.marksandspencerme.com واستلامها خلال 60 دقيقة من المتجر.
جودة استثنائية، تشكيلات متنوعة من الملابس العصرية
يتولى تصميم وتطوير جميع تشكيلات أزياء ماركس وسبنسر فريق عمل من المصممين المهرة الذين يتخذون من لندن مقراً لهم، ويستمد هؤلاء المصممون أفكارهم من منصات عرض الأزياء العالمية والأبحاث الخاصة بالعملاء وآرائهم، لابتكار تصاميم أنيقة عملية وعالية الجودة تعكس اتجاهات الموضة الرئيسية للموسم.

وتضمن تشكيلة أزياء السيدات والرجال لموسم الصيف ملابس رسمية لافتة، وملابس غير رسمية، وإكسسوارات وأحذية، كما يوجد في المتجر أقسام متخصصة مثل قسم ملابس اللينين والدينم. ويتيح قسم اللانجري للعملاء فرصة فريدة لاختيار أحدث تشكيلات اللانجري وملابس النوم والجوارب. أما بالنسبة لملابس الأطفال فيعد متجر ماركس وسبنسر محطة واحدة لتسوق ملابس الرضع والأطفال ذات الجودة الرفيعة والمواكبة لأحدث خطوط الموضة لكل من الأولاد والبنات ولغاية عمر 16 عاماً، والتي تشمل ملابس النهار والإكسسوارات وملابس النوم وغير ذلك من قطع الملابس الأخرى الضرورية.

مأكولات بجودة رائعة
سيحظى العملاء في صالة المأكولات الجديدة البالغة مساحتها 1,800 قدم مربع باكتشاف عالم من النكهات العالمية الفاخرة والأغذية الحائزة على جوائز مرموقة.

يشار إلى أن المأكولات من علامة ماركس وسبنسر تشتهر بالريادة في عالم الجودة والابتكار. ولكي تحافظ على مكانتها في مقدمة المأكولات المبتكرة، يوجد لدى العلامة في مدينة لندن فريق عمل يضم أكثر من 40 مختصاً في قطاع تقنيات الطعام وتطوير المنتجات، يركزون بصورة مستمرة على تحديد الاتجاهات الجديدة في عالم الطعام، وتطوير منتجات طعام وشراب جديدة شهية المذاق تغمر العملاء بالسعادة. وباعتبارها علامة متخصصة في المأكولات، تلتزم ماركس وسبنسر أيضاً باستخدام أفضل المواد من حيث الجودة، كما تحصل على مكونات المأكولات من مصادر مسؤولة ويشمل ذلك كافة منتجاتها الحصرية من الأغذية، بما في ذلك التحول في عام 2006 نحو شراء الشاي والقهوة من مزارعين صغار لدعم منتجاتهم واستخدام بيض المزارع الحرة في جميع منتجات المأكولات منذ العام 2002.

وسيوفر متجر ماركس وسبنسر في ابن بطوطة ما يزيد على 1,500 نوعاً من حلول الوجبات اللذيذة، والحلوى، والوجبات الخفيفة، والمشروبات والهدايات، بما في ذلك عدد من أشهر الأصناف البريطانية المفضلة مثل الكعك، الشاي، المربى، والبسكويت. ويوجد في المتجر مخبز يقدم مختلف أنواع الخبز والمعجنات بما في ذلك كعك بالسمسم، ومخبوزات بالكرز والجوز، وأرغفة ماركس وسبنسر الشهيرة من القمح الكامل، وكذلك فطائر بيك ويل. وستوفر محطة القهوة الموجود في المتجر قائمة كبيرة من أصناف القهوة والشاي التي يقدمها نادلون تلقوا تدريباً خاصاً.