الرياض – مينا هيرالد: قامت مجموعة لازوردي للمجوهرات بإطلاق المؤتمر التعريفي للمؤسسات المكتتبة كجزء من حملتها لطرح جزء من أسهمها في سوق المالية السعودية وذلك يوم الأحد الموافق 22 مايو 2016 في فندق فور سيزونز بمدينة الرياض، وقد استقطب هذا الحدث ما يزيد عن 140 ممثلا لبعض من أكبر شركات إدارة الأصول في المنطقة.

عرضت مجموعة لازوردي للمجوهرات العديد من مجموعاتها الرمزية من الذهب والمجوهرات، التي أتاحت للمستثمرين المحتملين بتجربة التفاصيل الدقيقة والمهارات الفنية التي تنتجها في كل قطعة من قطع المجوهرات.

وقد حضر هذا الحدث أيضاً أعضاء مجلس الإدارة بما فيهم عبدالله بن عبدالعزيز العثيم، نجل مؤسس مجموعة لازوردي. وقدم الرئيس التنفيذي للمجموعة سليم شدياق عرضاً مفصلاً للمستثمرين، حيث قام بتقديم الشكر الجزيل للمستشار المالي شركة السعودي الفرنسي كابيتال و المستشارين المعنيين لعملهم المستمر على الطرح العام الأولي لشركة لازوردي. بالإضافة إلى ذلك، قام الرئيس التنفيذي للمجموعة بتقديم شكر خاص لهيئة سوق المال وتداول لجودة عملهم وأدائهم الاحترافي في مختلف الجوانب بالإضافة إلى دعمهم الكبير في مرحلة ما قبل الاكتتاب.

الجدير بالذكر أن لازوردي حصلت على موافقة هيئة سوق المال في 9 مايو 2016 لطرح 30% من أسهمها عن طريق الطرح العام الأولي، وبعد اتمام عملية بناء سجل أوامر الاكتتاب سوف يتم تحديد سعر الطرح. سيتم تخصيص للمكتتبين الأفراد جزء من إجمالي أسهم الطرح وتبدأ فترة الطرح من تاريخ 05/06/2016م وحتى (الموافق 13/06/2016م).