"مجموعة الفردان" بالتعاون مع قطر الخيرية تنظّمان ندوة صحية للموظفين قدّمها الكاتب والباحث الأمريكي الدكتور رايموند فرانسيس

السبت 28 مايو 2016

الدوحة - مينا هيرالد: نظّمت "مجموعة الفردان"، بالتعاون مع كل من "الفردان للضيافة" و" مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة -الدوحة " و"القصار إيليت" و"قطر الخيرية"، ندوة صحية لموظفي المجموعة والشركات التابعة لها وأفراد أسرهم يوم 24 مايو/أيّار الجاري في قاعة فينيسيا في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، قدّمها الكاتب الأكثر مبيعاً والباحث الأمريكي المشهور عالميا الدكتور رايموند فرانسيس الذي ناقش أهم المسائل الصحية التي تؤثّر على أفراد المجتمع المحلي. وتأتي هذه الخطوة في إطار مبادرات المسؤولية الإجتماعية التي تقوم بها "مجموعة الفردان" الرامية إلى تحفيز كوادرها البشرية على إتّباع أساليب الحياة الإيجابية والصحية.

ويعد الدكتور فرانسيس أحد كبار المتّحدثين العالميين وله خمسة كتب تصدّرت قائمة المبيعات في الولايات المتّحدة في مجالات الصحة والعافية. ويشارك فرانسيس في العديد من المحافل الدولية في الولايات المتّحدة وألمانيا وسويسرا واليونان ومصر وكندا وفيجي وقطر والإمارات العربية المتّحدة والمكسيك وغيرها من دول العالم لتسليط الضوء على أهم القضايا التي تؤثّر على الصحة البدنية ويستعراض تجربته الشخصية في التغلّب على مرض السرطان، بالإضافة إلى مناقشة فلسفته الشاملة حول كيفية تبّني نمط الحياة الصحي.

وتعليقاً على المبادرة، قال عمر الفردان، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة الفردان": "يشرّفنا استضافة الدكتور رايمون فرانسيس الذي شاركنا خبرته ومعرفته المعمّقة حول مختلف الجوانب المتعلّقة بالصحة والعافية. وتكتسب هذه الندوة أهمية كبيرة في دعم جهودنا الرامية إلى إطلاع موظفينا وأفراد عائلاتهم على أهم الممارسات والخيارات الصحية المتاحة في حياتهم اليومية، بما يجسد التزامنا الوثيق في’مجموعة الفردان‘ بتعزيز الرفاهية الصحية لكوادرنا البشرية وسائر أفراد المجتمع المحلي. وتندرج هذه الخطوة في سياق برنامج المسؤولية الإجتماعية الذي يعد جزءًا لا يتجزأ من مبادئنا المؤسّسية وقيمنا الأسرية الأصيلة. ونحن نتطلّع قدماً لمواصلة تنظيم مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع وتطوّره".

ويُذكر أن "مجموعة الفردان" تتعاون مع كبرى المنظّمات الخيرية في المنطقة في تنظيم سلسلة من البرامج والنشاطات في مجال المسؤولية الإجتماعية، تماشياً مع الجهود المحلية الرامية إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية لـ " رؤية قطر الوطنية 2030".

ويعد " مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة- الدوحة "، الذي يتّسم بموقع إستراتيجي على جزيرة اللؤلؤة في العاصمة الدوحة، واحداً من الفنادق الفاخرة المنضوية تحت مظلة "مجموعة الفردان" والذي يتميّز بالتصاميم المستوحاة من فن العمارة الأوروبية وتقديم الخدمات رفيعة المستوى التي تجعله الجهة المثالية لإستضافة المؤتمرات والفعاليات المختلفة.

وتُعنى "قطر الخيرية" بتنظيم العديد من البرامج الخيرية على مستوى قطر، وهي تعد من كبار الداعمين والشركاء الاستراتجيين لـ "مجموعة الفردان" في بذل الجهود والمساعي الرامية إلى الإرتقاء برفاهية المجتمع في قطر.

Search form